شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

تعد الحواجب الكبيرة والكاملة والطبيعية واحدة من أكثر إطلالات الجمال المرغوبة اليوم ، وتنفق النساء مبالغ هائلة على المنتجات والإجراءات لتحقيقها. بين أقلام الرصاص والمساحيق والمواد الهلامية ، إلى إجراءات أكثر صرامة مثل Microblading ، فإن الخيارات التي تساعدك على تحقيق مظهر الحاجب المرغوب فيه يمكن أن تشعر بالإرهاق وتستغرق وقتًا طويلاً - خاصةً إذا كنت تشعر أن حواجبك قد تكون ضعيفة. بدلاً من السعي للتستر على المشكلة ، من الأفضل أحيانًا البحث في سبب مواجهتك لها في المقام الأول. فيما يلي بعض الأسباب التي قد تجعل حاجبيك رقيقًا:

ضغط عصبى

هل أنت متوتر بشأن ترقق الحاجبين؟ حسنًا ، لسوء الحظ ، قد يتسبب هذا التوتر في مزيد من التوتر ، وبالتالي المزيد من تساقط الشعر. من الشائع جدًا أن تعاني النساء من تساقط الشعر بسبب الإجهاد ، ولكن لحسن الحظ ، يعد هذا من أسهل المشكلات التي يجب معالجتها. تأكد من قضاء بعض الوقت الإضافي لنفسك - قم بتنزيل تطبيق التأمل ، واذهب في نزهة على الأقدام ، واخذ حمامًا دافئًا لطيفًا - وربما أضف بعض الزيوت المهدئة مثل اللافندر ، واسترخي.

داء الثعلبة

قد يرتبط ترقق الحواجب وتساقط الشعر بالثعلبة البقعية ، وهي حالة من أمراض المناعة الذاتية حيث يهاجم الجسم عن طريق الخطأ بصيلات الشعر. إذا كنت تعتقد أن تساقط شعرك يمكن أن يكون في الواقع ثعلبة (تشمل العلامات المبكرة ظهور مفاجئ لتساقط الشعر وتساقط الشعر في البقع) ، فربما تكون زيارة طبيبك مناسبة.

كثرة

يمكن أن يؤدي الكثير من نتف الشعر وإزالة الشعر بالشمع والصبغ إلى إصابة بصيلات الشعر بصدمة وتموت نتيجة لذلك. ولمكافحة هذا الأمر ، نوصي بالاعتدال والاعتدال وترك الأمر للمحترفين كلما أمكن ذلك!

الوراثة

مثل العديد من الأشياء ، يمكن أيضًا إلقاء اللوم على الجينات بسبب ترقق الحواجب. على الرغم من أنه قد يكون خارج يديك ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها ، مثل إضافة بلسم الحاجب إلى روتينك اليومي ، للمساعدة في الحفاظ على الحواجب صحية ومغذية ومزدهرة.

مشاكل هرمونية

يعتبر تساقط الشعر من الأعراض الشائعة لنقص الغدة الدرقية ، أو التعافي بعد الولادة ، أو انقطاع الطمث. إذا كنت تشك في أن حالتك قد تكون نتيجة أحد هذه الأشياء ، فتحدث إلى طبيبك أو طبيب الأمراض الجلدية.



في نهاية اليوم ، يمكن أن يُعزى ترقق الحواجب بسهولة إلى مجموعة متنوعة من المشكلات. من المهم أن تكون على اتصال بصحتك العقلية والجسدية ، ولكن من المهم أيضًا إنشاء روتين يدعم صحة الحاجب أيضًا. الحرص على إزالة المكياج ليلاً ، وليس الإفراط في استخدامه ، واستخدام المكونات المغذية يمكن أن يفعل العجائب لمظهر الحاجب بشكل عام. إليك بعض منتجاتنا المفضلة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق الحواجب الجريئة والجميلة التي تحلمين بها:


الإشتراك