شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

إذا كانت العيون هي نافذة روحك ، فيجب أن تكون الرموش هي زوج الستائر المثالي. تعزز الرموش الجمال الطبيعي للعيون من خلال جعل العيون تبدو أكبر وأكثر يقظة مع إضافة تعريف ودراما. للحفاظ على الرموش في شكل قمة ، من المهم إنشاء روتين يحافظ على نظافتها وتغذيتها وقوتها. تابع القراءة لمعرفة بعض النصائح المفضلة لدينا للحفاظ على رموشك صحية وجريئة وجميلة.

ابدأي بالمصل

إذا كنت تقرأ هذه المدونة ، فمن الآمن أن نفترض أنك سمعت عن مصل الرموش الأكثر مبيعًا والحائز على جوائز ، RevitaLash® Advanced. هناك سبب وراء قيام طبيب العيون هذا بتطوير مكيف الرموش لبيعه مرتين تقريبًا في الدقيقة في أكثر من 70 دولة حول العالم ، وذلك لأنه يعمل *. تتميز هذه التركيبة النباتية الخالية من القسوة بمركب BioPeptin Complex® الخاص بنا ، وهو مزيج رائع من الفيتامينات والمغذيات التي تحتاجها رموشك لتبقى قوية وصحية وجميلة.

نظف بشكل صحيح

لا يمكن أن تظل الرموش صحية إذا كانت مغطاة بالمكياج والزيوت والدهون ، ولهذا من المهم تنظيفها يوميًا (حتى لو كنت لا تضعين المكياج!). نوصي باستخدام Micellar Water Lash Wash - منظف لطيف وخالٍ من الرواسب للرموش والحواجب والجفن والوجه. تم تركيب هذا المنظف المرطب بتقنية micelle الفريدة ، حيث يزيل الأوساخ والمكياج والزيوت دون الحاجة إلى شطفه. كما أنه خالي من الزيوت ، مما يعني أنه يمكن استخدامه على وصلات الرموش!

عقدة بشكل صحيح

نحن نحب أدوات تجعيد الرموش ، ولكن لسوء الحظ ، يمكن أن تتسبب في تلف الرموش إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح. تأكد دائمًا من استخدام أداة تجعيد الرموش على رموش نظيفة وجافة ، وليس على الرموش بالمكياج أبدًا. يمكن أن يتسبب ذلك في ضعف الرموش وحتى كسرها ، وهذا هو آخر شيء نريده عندما نتجه نحو الأطراف الجريئة الكثيفة.

اعثر على ماسكارا متعددة الأغراض

هناك المئات ، إن لم يكن الآلاف من الماسكارا في السوق ، ولكن لا يتم إنشاؤها جميعًا بشكل متساوٍ. للحفاظ على رموشك قوية وصحية ، تأكدي من البحث عن ماسكارا بمكونات محببة للرموش مثل مجموعة كثافة الرموش المزدوجة. يتميز بمكونات جيدة لك مثل الببتيدات والبانثينول والبيوتين ، يساعد هذا التمهيدي الفريد وثنائي الماسكارا على ترطيب الرموش وتقويتها وترطيبها أثناء ارتدائها.

الابتعاد عن الماء

الماسكارا المقاومة للماء لها وقت ومكان (حفلات زفاف ، إجازة ، إلخ) ، ولكن في رأينا ، إنها لا تحتمل عندما يتعلق الأمر بالماكياج اليومي. يُعرف عن الماسكارا المقاومة للماء بصعوبة إزالتها وغالبًا ما تتطلب شدها وسحبها وفركها ، مما يؤدي إلى تلفها وفقدان الرموش. للحفاظ على رموشك قوية وصحية ، ابحثي عن تركيبة غير مقاومة للماء أو مقاومة للماء ، وتأكدي دائمًا من تجنب الحركات القاسية عند إزالة المكياج.

 

هل أنت مستعدة لأفضل رموشك في حياتك؟ تسوق منتجاتنا المفضلة


الإشتراك