شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

في كل عام جديد ، من السهل التركيز على نفس أنواع القرارات - الحصول على اللياقة البدنية ، وقراءة المزيد ، وتجربة فصل جديد ، وما إلى ذلك. ولكن مثل العام الماضي ، من المرجح أن يستمر 2021 في إلقاء المنعطفات علينا وتحدينا في جوهرنا. لذا بدلاً من التركيز على ما نريد تغييره هذا العام ، فإننا نتوقف لحظة للتفكير في العام الماضي - ما تعلمناه ، وما الذي غيرنا ، وما هي الدروس التي يمكننا إدخالها في العام الجديد.

امتدح وقفة

قبل مارس 2020 ، كان معظمنا يذهب 100 ميل في الساعة. بين العمل والحياة المنزلية والأطفال والأصدقاء والصحة وكل شيء آخر ، كان من الصعب إيجاد لحظة للإبطاء. في غضون أسابيع فقط ، اقتلعت حياتنا من جذورها ، واضطررنا جميعًا إلى أخذ استراحة من كل شيء تقريبًا في روتيننا المعتاد. توقف الوقت بشكل أساسي ، والأيام ضبابية معًا ، واضطررنا جميعًا لأن نكون - نكون حاضرين مع العائلة ومع أنفسنا. في النهاية ، ستعود الحياة إلى "طبيعتها" ، ولكن التباطؤ ، والتواجد ، والتركيز على الأشياء الصغيرة التي لا تزال مهمة جدًا سيكون درسًا نحمله في عام 2021 وما بعده.

تعزيز المرونة

إذا تعلمنا أي شيء العام الماضي ، فهو أنه لا يوجد شيء ثابت. نحن نعيش في عالم متغير ، وكان عام 2020 تذكيرًا صريحًا بأننا بحاجة إلى الاستعداد بشكل أفضل. على الرغم من أنه لم يستطع أي منا توقع حدوث جائحة عالمي ، إلا أن الكثير منا كان مترددًا في تبني التغييرات المتطرفة التي حدثت في روتيننا اليومي. في عام 2021 ، نأمل أن نكون أكثر انفتاحًا على التغيير ، واحتضان ما هو غير متوقع ، وتحويل الليمون الحياتي إلى عصير ليمون ، وكعكة الليمون ، وكعك الليمون (... كان هناك الكثير من الليمون!).

ارفع يدك

لقد شعرت "الحالة الطبيعية الجديدة" لعام 2020 بأنها غير طبيعية للغاية لفترة طويلة ، ولا تزال كذلك بالنسبة للكثيرين منا. كان التعود على العمل من المنزل ، ومساعدة الأطفال على التعلم عن بعد ، والتعامل مع الوحدة والعزلة من التحديات التي يشعر بها العالم. عندما شعرنا أن كل شيء ثقيل للغاية ، فإن الاعتماد على من نحبهم انتهى به الأمر إلى أن يكون مهمًا جدًا للصحة العقلية والرفاهية العامة. في عام 2021 ، لن نخاف من طلب كتف (افتراضي) للاعتماد عليه أو يد العون عند الحاجة.

ابحث عن الإيمان

كان أحد أعظم الأمور الفضية لعام 2020 هو إجبارنا على إعادة فحص حياتنا وما أردناه حقًا منهم. ركزت الأيام الـ 365 الماضية على النمو الشخصي ، سواء كان ذلك يعني الانتقال ، وبدء عمل جديد ، وقهر مشروع المنزل ، وتعلم مهارة جديدة ، وأكثر من ذلك بكثير. لم يفت الأوان بعد لاتخاذ قرارات لتغيير الحياة ، ونأمل أن يجلب 2021 تطورات حياتية أكثر إثارة لنا جميعًا ويدفعنا إلى إيجاد هدف أكبر ومزيد من البهجة في البساطة


الإشتراك