شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

يمكن أن تكون العناية بالبشرة محيرة. هناك المئات (إن لم يكن الآلاف) من المكونات في السوق ، معظمها مع بعض الادعاءات القوية والمثيرة للإعجاب. قبل شراء منتج جديد ، من المهم معرفة ما تفعله المكونات المختلفة وكيف تعمل ونوع المشكلة التي تساعد في حلها. لذلك ، قمنا بتقسيم بعض مكونات العناية بالبشرة الأكثر شيوعًا ، بالإضافة إلى بعض مفضلاتنا الشخصية في محاولة لمساعدتك على التنقل بنجاح بين مكونات الوفرة.
Aloe Vera - Aloe Vera هو مستخلص نباتي شائع الاستخدام وله خصائص مهدئة ومضادات الأكسدة المفيدة لك ، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة. يوجد الصبار في غسول ماء ميسيلار للرموش كأحد المكونات التي تساعد على تهدئة وترطيب البشرة ومنطقة العين.
حمض ألفا هيدروكسي (AHA) - تستخدم أحماض ألفا هيدروكسي ، أو AHA ، بشكل شائع لتحسين علامات الشيخوخة ، وتقشير البشرة الجافة ، ومكافحة تفاوت لون البشرة. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن أحماض ألفا هايدروكسي مفيدة للمساعدة في الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها ، إلا أنها تؤدي إلى زيادة الحساسية لأشعة الشمس ، لذا فإن واقي الشمس أمر لا بد منه عند استخدام هذا المكون
الأحماض الأمينية - الأحماض الأمينية معروفة بخصائصها المضادة للأكسدة والمرطبة. غالبًا ما يتم الجمع بين الأحماض الأمينية ومكونات أخرى لها قدرات إصلاحية ، لذا فهي تعمل معًا لمحاربة علامات الشيخوخة. يمكن العثور على الأحماض الأمينية في رغوة تعزيز الحجم لدينا كمكون للمساعدة في تقوية الشعر وتنعيمه وتنعيمه حتى يبدو أكثر شبابًا.
البنزويل بيروكسايد - تم إجراء أبحاث على نطاق واسع بين البنزويل بيروكسايد ويعتبر أحد أكثر علاجات حب الشباب التي لا تستلزم وصفة طبية فعالية. تم الإشادة به لقدرته على اختراق بصيلات الشعر لقتل بكتيريا حب الشباب دون حدوث الكثير من ردود الفعل السلبية.
البيوتين - يعتبر البيوتين فيتامين شائع للعناية بالشعر ولكنه يمكن أن يساهم أيضًا في الصحة العامة للبشرة. أضفناه إلى AquaBlur® وبلسم زيادة كثافة الشعر لدينا ليس فقط لتقديم الفيتامينات الصحية للبشرة ، ولكن للمساعدة في تقوية الرموش والحواجب أيضًا.
Ceramides - توفر Ceramides فوائد التجديد وتجديد البشرة من خلال قدرتها على الاحتفاظ بالمياه. يساعد السيراميد على حماية البشرة عن طريق الترطيب والحفاظ على صحة حاجز البشرة.
الشاي الأخضر - أظهرت الأبحاث التي أجريت على الشاي الأخضر أن له فوائد متعددة للبشرة ، بما في ذلك خصائص مكافحة الشيخوخة. يندرج ضمن فئة مضادات الأكسدة المعروفة بقدراتها على تلطيف البشرة ويمكن أن تساعد في مكافحة أضرار أشعة الشمس. يعتبر الشاي الأخضر أيضًا رائعًا للشعر ، وهذا هو سبب ظهوره في RevitaLash® Advanced و RevitaBrow® Advanced وبلسم زيادة كثافة الشعر الخاص بنا للحماية والتغذية.
Hyaluronic Acid - Hyaluronic Acid هو جزيء طبيعي قادر على حمل ما يصل إلى 1000 مرة من وزنه في الماء ، مما يجعله مرطبًا رائعًا لجميع أنواع البشرة. انقر هنا لمعرفة المزيد عن هذا المكون النجمي ، والذي يمكن العثور عليه في AquaBlur® الخاص بنا كمكون لترطيب وتغذية البشرة والرموش والحواجب.
الجوجوبا - يُستخرج زيت الجوجوبا أو الشمع من بذور شجيرة معمرة وغني بالأحماض الدهنية. يُعرف هذا المطريات بقدراته على تعزيز الخصائص التصالحية للبشرة وهو حل رائع للبشرة الجافة. يعتبر الجوجوبا أيضًا مكونًا رائعًا للشعر ويمكن العثور عليه في شامبو تكثيف الشعر حيث يساعد على تقوية الشعر وفروة الرأس.
Niacinamide - يُعرف Niacinamide أيضًا باسم B3. يُعرف هذا المكون متعدد الأوجه بالمساعدة في مكافحة الشيخوخة وهو رائع للبشرة المعرضة لحب الشباب. يمكن أن يساعد في تحسين مظهر المسام وتفاوت لون البشرة والبهتان والخطوط الدقيقة ، مما يجعله مكونًا رائعًا لجميع أنواع البشرة.
البانثينول - البانثينول مرطب ، مما يعني أنه يمتلك القدرة على جذب الماء والاحتفاظ به. يساعد ذلك على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها وملمسها. يمكن أيضًا أن تكون خصائص الترطيب للبانثينول مفيدة جدًا عند استخدامها على الشعر ولهذا السبب قمنا بتضمينها في بعض الصيغ الأكثر شيوعًا لدينا مثل RevitaLash® Advanced و RevitaBrow® Advanced و Double-Ended Volume Set حيث تساعد على تقوية وترطيب الشعر. الرموش والحواجب.
الببتيدات - ثبت أن الببتيدات تعمل على تهدئة البشرة وكذلك تحسين مظهر التجاعيد ، وتساعد في فقدان الثبات ، وأكثر من ذلك. الببتيدات هي أيضًا مكونات مذهلة للشعر ويمكن العثور عليها في العديد من منتجاتنا ، بما في ذلك مجموعة الحجم المزدوجة الأكثر مبيعًا لدينا ، و RevitaLash® Advanced ، و RevitaBrow® Advanced ، و Volume Enhancing Foam للمساعدة في التقوية والحماية من التقصف.
الريتينول - الريتينول هو أحد المكونات الشهيرة للعناية بالبشرة ولسبب وجيه. يُعرف الريتينول أيضًا بفيتامين أ ، وهو أحد أفضل المكونات المستخدمة في مكافحة الشيخوخة - فهو ينعم ظهور التجاعيد ، ويساعد على تماسك البشرة ، وحتى يساعد في محاربة حب الشباب. إنه مكون يقوم بكل شيء مدعومًا بشكل كبير بالأبحاث ، ولكن يجب استخدامه باعتدال وتحت إشراف طبيب الأمراض الجلدية.
حمض الساليسيليك - يُعرف حمض الساليسيليك (ويسمى أيضًا BHA أو Beta Hydroxy Acid) بأنه أحد أفضل المكونات لمعالجة حب الشباب. يفعل هذا عن طريق التقشير

الإشتراك