شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

هذا العام من أجل يوم الثلاثاء العطاء ، نحن نرد الجميل مرة أخرى - بدون قيود. مع اقترابنا من نهاية عام مليء بالتحديات ، أردنا أن نتوقف لحظة ؛ للتوقف والتفكير ، وتكريم الطريق الذي سلكناه ، ونتطلع إلى الطريق أمامنا.

من الواضح لنا أننا لن نكون في أي مكان بدونك - عملائنا الرائعين. لقد كان دعمك يعني الكثير بالنسبة لنا ، وبسببه ، يمكننا الاستمرار في رد الجميل بطرق مهمة حقًا. على هذا النحو ، تكريما لعيد العطاء الثلاثاء ، اخترنا مؤسسة خيرية تساعد في محاربة أحد احتياجاتنا الأساسية - الجوع. تعد منظمة Feeding America أكبر منظمة محلية للإغاثة من الجوع في البلاد ، ونحن فخورون بتقديم تبرع لتقديم 50000 وجبة للمساعدة في القضاء على الجوع في أمريكا. فيما يلي بعض الحقائق حول الجوع ، وإلى أين ستذهب تبرعاتنا:

  • تُعد منظمة Feeding America أكبر منظمة محلية للإغاثة من الجوع - وهي شبكة قوية وفعالة من 200 بنك طعام في جميع أنحاء البلاد.
    في الولايات المتحدة ، يعاني 1 من كل 9 أشخاص من الجوع.
    بسبب جائحة COVID 19 ، ارتفعت معدلات البطالة ، وانعدام الأمن الغذائي في ازدياد. في عام 2020 ، قد يواجه أكثر من 54 مليون شخص ، من بينهم 18 مليون طفل ، الجوع بسبب فيروس كورونا.
    العديد من الأسر التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي غير مؤهلة لبرامج التغذية الفيدرالية وتحتاج إلى الاعتماد على بنوك الطعام المحلية وغيرها من منظمات الإغاثة من الجوع للحصول على الدعم.
    على مدار 40 عامًا ، استجابت منظمة Feeding America لأزمة الجوع في أمريكا من خلال توفير الغذاء للمحتاجين من خلال شبكة من بنوك الطعام على مستوى البلاد.
    أمريكا لديها ما يكفي من الغذاء لإطعامها حتى الآن ، كل عام ، يضيع 72 مليار رطل من الطعام بينما قد يعاني 54 مليون شخص من الجوع في عام 2020.
    هل تريد مساعدتنا في محاربة الجوع في ثلاثاء العطاء وتقديم وجبات الطعام للمحتاجين؟ يمكنك الانضمام إلينا في التبرع لـ Feeding America هنا.

الإشتراك