شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

الشتاء على قدم وساق ، وبينما يجلب وصوله الكثير من الأشياء الرائعة ، فإنه يأتي أيضًا جنبًا إلى جنب مع الجلد الجاف والعطش - والشعر. لحسن الحظ ، مع الروتين الجيد للعناية بالبشرة والشعر ، يمكن الحصول على بشرة وشعر رطبة وناعمة ومتجددة تمامًا - حتى في المناخات الأكثر جفافاً! لقد جمعنا بعض النصائح الرائعة لمساعدتك في الحفاظ على رطوبة بشرتك وشعرك طوال فصل الشتاء.

للشعر والبشرة

رطب منزلك

الأمر بسيط - الهواء الجاف يساوي جفاف الجلد والشعر. لزيادة كمية الماء في الهواء إلى الحد الأقصى ، ضع جهاز ترطيب في غرفة نومك ، أو الغرفة التي تقضي فيها معظم الوقت. تعمل مرطبات الهواء البارد على زيادة الرطوبة في الشعر ، مما يساعد في الحفاظ على حاجز بشرتك في حالة جيدة ، ورطب ، و أسهل على شعرك. الفوز!

انتبه لنظامك الغذائي

هناك علاقة مباشرة بين القناة الهضمية والجلد والشعر ، وقد ثبت أن زيادة تناولك اليومي للدهون الصحية يفيد داخلك بقدر ما يفيد المظهر الخارجي. تزود الأنظمة الغذائية الغنية بالجوز وزيت الزيتون والأفوكادو والأسماك الدهنية والبطاطا الحلوة بشرتك وشعرك بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجونها للبقاء رطبًا ونموًا. من ناحية أخرى ، يمكن أن يسبب الكحول والكافيين والقهوة الجفاف - لذا انتبه إلى تناولك لهؤلاء أيضًا!

الاستحمام بذكاء

خلال فصل الشتاء ، لا يوجد شيء أفضل من الاستحمام بالماء الساخن ، لكن الماء الساخن يزيد فقط من جفاف الشعر والجلد. بدلًا من ذلك ، قم بخفض درجة الحرارة قليلًا واترك الاستحمام لمدة 5 دقائق أو أقل للحفاظ على ترطيب الشعر والجلد.

لبشرتك

قشر بانتظام

بغض النظر عن مدى جودة روتين العناية ببشرتك ، سيكون غير فعال إذا كان لديك تراكم للبشرة الجافة والميتة على السطح. سيحافظ استخدام مقشر لطيف أو مقشر كيميائي كل بضعة أيام على نضارة البشرة ويسمح لمنتجاتك بالتغلغل بشكل أكثر فعالية.

كل شيء عن الروتين

عندما يتعلق الأمر ببشرتك ، فإن الحصول على روتين جيد أمر ضروري - خاصة في الليل ، حيث يمكن للعناية بالبشرة القيام بمعظم الرفع الثقيل! ابحث عن مكونات مرطبة مثل السيراميد وأحماض الهيالورونيك ، والتي من المعروف أنها تحبس الرطوبة. نحن نحب جل & برايمر AquaBlur® Hydrating Eye Gel & Primer لأنه يحتوي على مكونات فائقة الترطيب (مثل حمض الهيالورونيك والكومبوتشا وعشب البحر) ، ويمكن استخدامه أيضًا على الرموش والحواجب!

تجنب المكونات القاسية

على الرغم من أن الريتينول يوصى به غالبًا في فصل الشتاء بسبب قلة التعرض للشمس ، إلا أنه يمكن أيضًا أن يكون شديد الجفاف. إذا كان يجب عليك استخدام واحد ، فتأكد من استخدامه كل بضعة أيام فقط ، وتأكد من استخدام منتجات فائقة الترطيب لمحاربة جفاف الجلد وتشققه وتقشره.

لشعرك
اخفها

حافظي على شعرك ناعمًا وحريريًا باستخدام ماسك مرطب للشعر أسبوعيًا أو كل أسبوعين. لن يؤدي ذلك إلى تقوية خصلات شعرك فحسب ، بل سيساعدها أيضًا على الاحتفاظ برطوبتها.

جرب فرشاة Boar Bristle Brush

لن تشعر الفرشاة ذات الشعر الخشن بالدهشة على فروة رأسك فحسب ، بل ستساعد في إعادة توزيع الزيوت بالتساوي للحفاظ على ترطيب الشعر وليس الزيت. كما أنه رائع للدورة الدموية ويمكن أن يبث حياة جديدة في الشعر الجاف والمتعرج. مشطي شعرك كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم ، ولا تتردد في إضافة زيت الشعر إلى الأطراف للحصول على دفعة إضافية من الترطيب!

التزم بالنظام

يبدأ الشعر الصحي الرطب بنظام جيد - الشامبو والبلسم والعلاج. نحن نحب مجموعة Volumizing Hair Collection لأنها توفر للشعر كل ما يلزم للحفاظ على شعرك صحيًا وقويًا ولامعًا. يدعم شامبو وبلسم تكثيف الشعر صحة فروة الرأس المثلى ، ويغذي البشرة ويحسن سمك جذع الشعر ، بينما تكثف رغوة تعزيز الحجم الحجم الطبيعي ، وتضيف الجسم واللمعان ، وتكافح التكسر.



هل أنت جاهز لبشرة وشعر صحيين ومرطبين وجميلين؟ تسوق المفضلة لدينا الآن.


الإشتراك