شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

لقد تعلمنا الكثير عن أهمية النظافة في الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من أن الكثيرين منا ربما اعتبروا أنفسنا صحيين في البداية ، إلا أن معظمنا ربما لم يمسح صناديق أمازون عند التسليم أو التنظيف العميق لمنازلنا عدة مرات في الأسبوع. ومع ذلك ، يجب ألا يتوقف التطهير على يديك أو منزلك أو حتى بقالتك. غالبًا ما يتم التغاضي عن فرش المكياج ومستحضرات التجميل ، ومع ذلك ستندهش (وربما تنفجر) من البكتيريا التي تنمو على هذه الأسطح. أدناه ، نشارك بعض النصائح المفضلة لدينا حول كيفية الحفاظ على مكياجك صحيًا مثل يديك.
نظف فرشك
غالبًا ما يتم التغاضي عن إحدى القواعد المهمة للغاية للنظافة الجيدة وهي غسل فرش التجميل بشكل روتيني. يوصي أطباء الجلد بغسل فرش المكياج مرة واحدة في الأسبوع كحد أدنى. لا يمنع التطهير المتكرر تراكم البكتيريا (مما يؤدي إلى ظهور البثور) فحسب ، بل يطيل أيضًا عمر الفرشاة ويحافظ على نظافة مكياجك ويخلق تطبيقًا أفضل للماكياج. هناك العشرات من المنظفات المصممة خصيصًا للفرش ، ولكن غسول وجهك أو صابون الأطباق ، مثل صابون السيدة مايرز كلين داي للأطباق ، يعمل أيضًا أيضًا! دعونا أيضًا لا ننسى أدوات مثل الملاقط وبكر الرموش - استخدم كحول الأيزوبروبيل لتنظيفها شهريًا.
تخلصي من مكياجك (القديم)
أحمر الشفاه ذاك الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات والذي تستخدمينه فقط للمناسبات الخاصة؟ حان الوقت لرميها! تحتوي جميع المنتجات على PAO في الجزء الخلفي أو السفلي ، والتي تشير إلى الفترة بعد الفتح ، وهي عبارة عن إرشادات حول مدة الاحتفاظ بمنتجك على الرف الخاص بك. تبدو أيقونة PAO وكأنها جرة مفتوحة ، وسيكون لها رقم بجانبها الحرف M - 6 ملايين تساوي 6 أشهر ، و 12 مليونًا تساوي 12 شهرًا ، وهكذا. ولكن ، كقاعدة عامة ، إذا كنت لا تتذكر آخر مرة استخدمت فيها منتجًا ، فقد حان الوقت للتخلص منه!
منتجات المتجر بشكل صحيح
بعد وضع المكياج أو العناية بالبشرة ، تأكد دائمًا من إغلاق الزجاجات والأوعية بإحكام. لا تترك أبدًا المنتجات فضفاضة أو مفتوحة ، حيث يمكن أن تسمح للبكتيريا بالدخول. ومن الأفضل أيضًا تخزين المكياج في درجة حرارة الغرفة لأن البكتيريا غالبًا ما تنمو في البيئات الأكثر دفئًا. إذا لزم الأمر ، قم بتخزين المنتجات في الثلاجة للحفاظ عليها صحية وإطالة عمرها.
لا تشارك أبدًا!
نعلم أنه من المغري تجربة الماسكارا الجديدة المفضلة لأصدقائك ، ولكن من الأفضل الامتناع عن ذلك. قد تبدو مشاركة المكياج غير ضارة ، لكنها طريقة سهلة للغاية للتعامل مع بعض المشكلات الطبية الخطيرة المحتملة.

في السوق لبعض المكياج الجديد؟ تسوق المفضلة لدينا الآن.

الإشتراك