شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

إذا تعلمنا أي شيء مؤخرًا ، فهو أنه يمكننا جميعًا استخدام القليل من الدعم الإضافي في الوقت الحالي. سواء كان ذلك عاطفيًا أو جسديًا أو عقليًا أو ماليًا ، فنحن جميعًا جديدون على التنقل في هذا الواقع الجديد ، ولا أحد معفي من الشعور بالارتفاعات والانخفاضات التي تصاحب ذلك إليك بعض الأشياء التي يمكن لكل منا القيام بها لإظهار الدعم لعائلتنا وأصدقائنا وجيراننا ومجتمعنا - الذي يملأ سفينتك أيضًا - حتى لو كنت محبوسًا في المنزل.
تحقق من الأصدقاء والعائلة
ضع جدولًا لتسجيل الوصول الأسبوعي لأصدقائك وعائلتك ، خاصةً أولئك الذين يعيشون بمفردهم أو عاطلين عن العمل أو الذين تشك في أنهم قد يعانون أكثر قليلاً من الآخرين. يمكن لمكالمة أو رسالة سريعة أن تغير يوم شخص ما بسهولة ، وكذلك يومك! أيضًا ، لا تنس الجيران الذين قد يكونون مسنين أو معرضين للخطر. سجل الوصول لترى كيف يمكنك مساعدتهم من خلال القيام بأشياء مثل التسوق ، أو فقط من خلال تقديم الدعم.
تسوق محليًا
واحدة من أسهل الطرق لدعم مجتمعك هي التسوق محليًا قدر الإمكان. في حين أن المتاجر والسلاسل الرئيسية ستنجو على الأرجح من انخفاض في الأرباح ، فإن الشركات الصغيرة ستتحمل العبء الأكبر. ضع خطة لطلب الوجبات السريعة من المطاعم المحلية المفضلة لديك مرة أو مرتين في الأسبوع ، واذهب إلى متجر البقالة المحلي الخاص بك بدلاً من كبار تجار التجزئة ، وفكر في شراء بطاقات هدايا من مصففي الشعر المفضلين لديك ، والحلاقين وخبراء التجميل لاستخدامها في المستقبل - كل ذلك أثناء المتابعة إرشادات التباعد الاجتماعي للسلامة.
يتبرع
هناك عدد من المنظمات المدهشة التي توفر الموارد التي تمس الحاجة إليها للمحتاجين. فيما يلي بعض المنظمات التي تقبل التبرعات:
Feeding America - Feeding America هي واحدة من أكبر المنظمات المحلية للإغاثة من الجوع في البلاد ، وتعمل على ربط الناس بالطعام والقضاء على الجوع.
الوجبات على عجلات - توصيل الوجبات لكبار السن مباشرة.
لا يوجد طفل جائع - حركة من المعلمين والطهاة وقادة المجتمع والآباء والمشرعين والمديرين التنفيذيين مع الاعتقاد المشترك: لا ينبغي أن يعاني أي طفل في أمريكا من الجوع.
Stay In Speak Out - حملة لجمع التبرعات نظمها متخصصون في صناعة حفلات الزفاف ، بهدف تحويل تبرعات بقيمة 5 دولارات لليونيسف إلى 5 ملايين دولار في أسبوعين فقط.
لا تخف من أن تكون ضعيفًا
لا تخف من التعبير عن مشاعرك - إظهار ضعفك يمكن أن يساعد الآخرين على الشعور بأنهم ليسوا وحدهم في هذا الأمر. نحن جميعًا نمر بتدوير المشاعر يوميًا ، ولكن الجانب المشرق هو أنه منحنا الفرصة للتعاطف. اسمح لنفسك أن تشعر بالتعاطف مع الآخرين ، وتصرف بناءً على ذلك عندما تمنحك الفرصة ؛ معرفة ما إذا كان لا يجعلك تشعر بتحسن أيضًا!

الإشتراك