شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

لقد قيل الكثير عن أهمية الهيكل. منذ أن كنا أطفالًا صغارًا ، تعلمنا فوائد الروتين ، والتي تشمل التنمية العاطفية والاجتماعية ، وخلق شعور بالأمان والكفاءة ، ومساعدتنا على تطوير الانضباط الذاتي. لماذا قد يكون هذا مختلفًا عندما تعمل من المنزل؟ يساعد الاحتفاظ بجدول زمني على تبسيط أفكارنا وأفعالنا وتهدئة أي ضجيج خارجي يمكن أن يصرف انتباهنا عن المهمة التي نقوم بها. فهو يساعد في تقليل الوقت والطاقة الضائعين عن طريق التخلص من الحاجة إلى اتخاذ قرارات غير ضرورية ، ومثلما حدث عندما كنا أطفالًا ، فإنه يساعد في خلق الانضباط اللازم للشروع بنجاح في هذا العمل الجديد من رحلة المنزل.

ستجد أدناه بعض النصائح والحيل المفضلة لدى TEAM RLC لإنشاء جدول وإيجاد توازن أثناء العمل من المنزل.

لوري ، الرئيس ومدير التسويق العالمي
نصائحي بسيطة - تقاعد وارتفع في نفس الوقت نسبيًا كل يوم ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع - وانخرط في روتين يومي يوفر مستوى معينًا من الهيكل مشابهًا لما كنت تفعله دائمًا ، ويمكن الالتزام به وتكراره عبر أسبوع. استعد بنفس الطريقة التي كنت ستفعلها إذا كنت مسافرًا إلى المكتب ، على الرغم من أن المزيد من الملابس غير الرسمية أمر جيد (الأمر يتعلق أكثر بعملية الاستحمام ، وارتداء الملابس ، وما إلى ذلك) وتأكد من جدولة وجبات الطعام والاستراحات حتى تكون تأكد من أخذهم. تناول الغداء في الخارج في الفناء الخاص بك (إذا استطعت) أو قم بجولة سريعة حول المبنى في فترات الراحة - الهواء النقي مهم حقًا لتصفية ذهنك والمساعدة في إعادة ضبطه. أحاول أن أنهي يومي بالمشي لتصفية ذهني ومساعدتي في الانتقال من العمل إلى الأسرة حتى أكون حاضرًا بشكل كامل لكليهما. تذكر أن النجاح يتعلق حقًا بالتقدم وليس الكمال. إذا لم تتمكن من تحقيق نجاح بنسبة 100٪ من تلك البوابة ، فلا بأس بذلك. ابدأ صغيرًا - ربما يكون الاستيقاظ والاستحمام كل يوم هو أفضل ما يمكنك فعله الآن. أتقن شيئين ، ثم أضف هيكلًا إضافيًا حتى لا تربك نفسك ، وإذا سقطت من العربة وواجهت يومًا سيئًا ، فتذكر أن كل لحظة هي فرصة للبدء من جديد.

روب ، نائب رئيس المبيعات الدولية
بالنسبة لي ، يعد إنشاء هيكل في يوم عملي أمرًا ضروريًا ليوم ناجح ومنتج. أبدأ يومي بالاستحمام وارتداء ملابسي كما لو كنت ذاهبًا إلى المكتب ، وأعمل من منطقة "مكتب" معينة. هدفي هو أخذ الغداء بعيدًا عن منطقة عملي وتسجيل المغادرة في وقت محدد ، لكن يجب أن أعترف أنني ما زلت أعمل قيد التقدم في تلك المجالات. بقدر ما يتعلق الأمر بالاتصال ، فإنني أفضل عقد مؤتمرات الفيديو على المكالمات الهاتفية - فالنظرة والتعليق والانعكاس مهمة بشكل لا يصدق ويستحيل قراءتها عبر الهاتف. أتأكد من إجراء تسجيلات وصول أسبوعية مع فريقي ، بالإضافة إلى تسجيلات وصول يومية سريعة حتى يعرفوا أنني متاح. في نهاية المطاف ، من السهل الوقوع في خضم جميع التحديات ، لكن فريقي ركز على الاستراتيجيات والأدوات للتغلب عليها.

مادلين ، أخصائية التسويق الرقمي

ما جعلني عاقلًا وفي الموعد المحدد هو أخذ دروس اليوغا عبر الإنترنت كل صباح. أحاول ألا أبقى في حالة جيدة خلال هذا الوقت فحسب ، بل أحافظ على قلقي (وهو صراع مثل هذا) ، وأشعر دائمًا بحالة جيدة بعد ممارسة اليوجا. أحب أن أبدأ يومي بتحديد نوايا واضحة حتى أظهر أشياء إيجابية في حياتي. أود أيضًا أن يكون لدي فراغ واضح عندما أبدأ العمل لأنني أكثر إنتاجية بهذه الطريقة. هناك الكثير من مقاطع فيديو اليوغا الرائعة والمجانية عبر الإنترنت ، وأنا أحب تجربة مدرسين مختلفين وأنواع مختلفة من اليوجا. وبينما هدفي هو أخذ فصل دراسي كل صباح ، أحاول أيضًا ألا أكون صعبًا جدًا على نفسي لأن هذا وقت غريب جدًا. إذا انزلقت ونمت ، فأنا أعتبر ذلك علامة على أن جسدي بحاجة إليها وأحاول أن أكون أفضل في اليوم التالي. تذكر ، كن لطيفًا مع نفسك - فنحن جميعًا نمر بها معًا.

جيسلين ، المدير العالمي للتسويق الرقمي و ECOMMERCE
أحافظ على التنظيم في يومي من خلال الالتزام بتمشية كلابي كل يوم على الغداء. إنها الطريقة المثلى لكسر اليوم ، والحصول على بعض فيتامين د ، وتحريك جسدي. إنه في الواقع الوقت من اليوم الذي أتطلع إليه بشوق الآن. أيضًا ، أتفهم تمامًا سبب تحمس كلابنا للتنزه - أنا متحمس تمامًا للخروج من المنزل كما هو الحال هذه الأيام!

راندي ، مدير التسويق العالمي
كان الاضطرار إلى الترفيه عن طفلين صغيرين والحفاظ على جدول عملي أمرًا صعبًا ، لكننا وجدنا أخيرًا روتينًا يناسب عائلتنا. نبدأ يوم العطلة بالنظام - استيقظ وتناول وجبة الإفطار وارتدي ملابسك في نفس الوقت كل يوم. هذا يساعد على إعداد يومنا للنجاح. لقد وجدت أنه من المهم للغاية إدارة توقعات أطفالي لما سيأتي كل بضع ساعات. أعلمهم إذا كان لدي اجتماع قادم وأشجعهم على اختيار نشاط للقيام به خلال ذلك الوقت. يمنحهم هذا هيكلًا ويقلل أيضًا من رد فعل الأشياء التي لا يفضلون القيام بها ، مثل التعلم عن بعد أو وقت القيلولة. أخيرًا ، الحفاظ على موقف إيجابي أمر مهم للغاية بالنسبة لي ولأطفالي أيضًا. أشعر أنني محظوظ بشكل لا يصدق للاستمتاع بهذه المرة مع عائلتي.

برايان دوران ، المدير العالمي للتخطيط والتحليل
الحفاظ على التركيز - من السهل أن تشتت انتباهك في المنزل ، خاصة مع حدوث العديد من الأشياء مع حالة الفيروس ، فهذا يعني أن الكثير من الأشياء تتغير باستمرار. يجب أن نتفاعل مع ما يحدث ، أثناء التخطيط للمستقبل ، ولكن من المهم ألا تغيب عن بالنا تدفق عملك الطبيعي. استمر في التركيز على محاربة المشاكل المتعلقة بالفيروسات ، وادفعها للتأكد من أنك لا تزال تحرز تقدمًا في مشاريعك الأخرى.

كن استباقيًا - نحن جميعًا متصلون الآن لدرجة أنه لا يوجد سبب لتأخير أي نوع من الاتصال. بدلاً من كتابة ملاحظة لإحضار مكالمة مجدولة أو اجتماع لاحقًا ، سأرسل فقط رسالة نصية سريعة أو أجري مكالمة ، أو أطلب الحصول على اجتماع Zoom. إنه مكافئ COVID للظهور من قبل مكتب شخص ما. يعمل على تسريع الإنتاجية وتجنب الاضطرار إلى التعامل مع تأخر البريد الإلكتروني.

لا ترهق نفسك - إن وجود عملك الآن داخل منزلك طوال اليوم يجعل من السهل عليك العمل لساعات أطول. سيكون العمل دائمًا بلا نهاية سواء كنت تعمل 8 ساعات في اليوم أو 20 ساعة (على غرار دكتور فوسي) ، ولكن عليك أن تحترم صحتك الشخصية. لقد أرهقت نفسي بالتأكيد في أول أسبوعين ، لكنني وجدت توازنًا منذ ذلك الحين. تحديد الأولويات هو المفتاح!

إيرين ، مديرة العلامات التجارية العالمية
لدي نصيحتان لتحقيق النجاح أثناء العمل من المنزل. الأول هو إنشاء منطقة عمل مخصصة - من الأفضل ألا تكون على الأريكة إذا كان لديك مساحة. بمجرد أن أنشأت مكتبي المنزلي ، أصبحت أكثر تركيزًا وإنتاجية.

نصيحتي الثانية هي العثور على متنفس للقلق والتوتر والإحباط وجميع المشاعر التي تأتي مع هذا الوقت الفوضوي. بالنسبة لي ، هذا هو الالتزام بجدول التمارين اليومي - لقد حان الوقت للابتعاد عن الكمبيوتر والهاتف والتلفزيون والقيام بشيء ما بنفسي. هناك العديد من المدربين الرائعين والتطبيقات التي تقدم إجراءات تمارين مجانية ، والتي أصبحت في الواقع أحد الأشياء التي أستمتع بها كثيرًا في الحجر الصحي. لقد تمكنت من القيام بالعديد من التدريبات المختلفة التي لم تكن لدي الفرصة في المعتاد لتجربتها. بعض التدريبات المفضلة لدي هي Pilates by Amanda و Kaylie Crane Fitness وكل شيء تقريبًا على تطبيق Peleton (استفد من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 90 يومًا!).

فانيسا ، مساعد تسويق عالمي
نصيحتي للعمل الناجح من المنزل هي أن أعامل صباحي كما لو كنت أذهب إلى المكتب. أستيقظ في نفس الوقت كل يوم ، وأرتدي ملابسي وأقوم بالعناية بالبشرة والماكياج الروتينية. يجعلني وضع المكياج أشعر بأنني مستعد لقهر اليوم (ومكالمات Zoom التي لا تنتهي).

سيلفيا ، مدير قسم المبيعات الدولية
لقد كان الانتقال من المكتب إلى العمل من المنزل تغييرًا كبيرًا بالنسبة لي ، خاصة وأن لدي ولدان صغيران يتطلبان أيضًا قدرًا كبيرًا من الاهتمام! لقد وجدت أخيرًا إيقاعًا بالرغم من ذلك - إليك بعض النصائح المفضلة.

إنشاء مساحة عمل مخصصة مع جميع المعدات والأدوات اللازمة - جهاز الكمبيوتر المحمول والمفكرة والقلم والقهوة بالطبع!
أستيقظ في نفس الوقت كل يوم وأقوم بعمل مكياجي وشعري حتى أشعر بالثقة. بالنسبة لي ، كلما شعرت بشكل أفضل سأكون أكثر إنتاجية.
في البداية ، وجدت نفسي أفقد الوقت ، فأعمل خلال الغداء وبعد ذلك سأبقى عادةً في المكتب. لمكافحة هذا ، لقد أوضحت نقطة للعمل خلال ساعة الغداء. لقد ساعدني في زيادة طاقتي ويوفر أيضًا الإندورفين ويمكن أن يساعد في الإنتاجية. الفوز!
أودريان مورا ، مدير التعليم العالمي
أفضل نصيحة لي للبقاء عاقلاً ومنتجًا أثناء الحجر الصحي هي أيضًا طريقتي المفضلة لبدء اليوم. أبدأ بكوب من شاي ماتشا مع حليب اللوز (المفضل لدي طوال الوقت) ثم أجلس بقلم وورقة واستغرق 5 دقائق لكتابة التأكيدات الإيجابية. يساعد هذا الإجراء البسيط في محاربة أي حديث سلبي عن النفس ينشأ (بطريقة كبيرة) ، وأعتقد أن هناك القليل من السحر وراء الكلمات أنا. هذه هي الطريقة التي أضمن بها يومًا سعيدًا وأتمنى لكم جميعًا يومًا آمنًا وسعيدًا وصحيًا!

سيليست ، مدير الإعلام الاجتماعي العالمي
نظرًا لأنني أعيش في شقة صغيرة ، فإن النظافة تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لي. أحد الأشياء التي أفعلها لأعد نفسي للنجاح وأبدأ يومي بالقدم اليمنى هو ترتيب سريري. قد يكون صغيرًا ، لكنه يبقيني في روتين. سريري مصنوع ، القهوة تختمر ، والآن أنا مستعد لقهر يوم العمل.

الإشتراك