شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

تأسست في عام 2006 ، بدأت قصتنا بمنتج واحد فقط - مصلنا الأصلي لتكييف الرموش - مستوحى من الحب الهائل بين مؤسسنا ، الدكتور مايكل برينكينهوف ، وزوجته المحبوبة جايل ، كحل لمساعدتها على الشعور بالجمال خلال معركتها الشجاعة ضد سرطان الثدي. من هذا المنتج الفردي الأصلي ، تأتي مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل المعززة للجمال والموجهة نحو الحلول والتي تنشط الجمال الطبيعي والروح الداخلية لجميع النساء ، مع رد الجميل للسبب الذي بدأ كل شيء.
مع اقتراب الذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيس RevitaLash Cosmetics ، سألنا متابعينا على Facebook و Instagram عن أكثر ما يريدون معرفته عن العلامة التجارية ومؤسسها ، ولم تكن أسئلتهم مخيبة للآمال. المكان المفضل للسفر ، حيث يرى Revitalash Cosmetics في 15 عامًا أخرى ، ومنتجه المفضل في السطر هو بعض الأشياء المفضلة لدينا ، بالإضافة إلى المزيد من الأسئلة الشخصية حول ملهمته ، Gayle.
كيف بدأت في تطوير صيغة RevitaLash الأصلية؟
لقد طورت تركيبة مصل RevitaLash الأصلية لتكييف الرموش لمساعدة زوجتي ، غايل ، على الشعور بمزيد من الجمال خلال معركتها الشجاعة التي استمرت 25 عامًا مع سرطان الثدي النقيلي. لم تكن غايل من الأشخاص الذين يسيئون إلى نفسها ، لكن علاجات السرطان جعلت الرموش والحواجب والشعر ضعيفة وهشة. كطبيب عيون ، تساءلت عما إذا كان هناك شيء يمكنني القيام به. بعد الكثير من التجارب والخطأ ، وجدت صيغة اعتقدت أنها قد تنجح - وها قد نجحت! لاحظت جايل أن رموشها بدأت تبدو وتشعر بصحة أفضل ، ولاحظ أصدقاؤها وعائلتها وزملائها مرضى السرطان أيضًا. من هناك ، كان نمرًا على ذيله. أراد الجميع الحصول على أيديهم - ورموشهم - على RevitaLash!
متى قررت البدء في توسيع الخط؟
بمجرد إنشاء هذا المنتج الأصلي ، بدأت أفكر في أنه يمكنني تطبيق نفس العلم على الحواجب ، وكذلك على الشعر ، وقد لقي كلاهما استحسانًا كبيرًا.
ما هو أعظم درس تعلمته من كونك صاحب عمل؟
أعظم درس تعلمته هو أنه إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لإنشاء منتج يفي بوعوده ، فسوف يلاحظ الناس ذلك. لم تشرع RevitaLash Cosmetics أبدًا في أن تكون شركة تجميل سريعة - فكل منتج مصنوع من أفضل المكونات ، ويتم اختباره بدقة ، ويجب أن يفي بمعاييرنا العالية قبل أن يصبح جاهزًا للطرح في السوق - حتى لو كان ذلك يعني أن الأمر يستغرق سنوات للوصول الى هناك. أعتقد أن الرعاية والعاطفة التي نضعها وراء كل منتج تتحدث بصوت عالٍ وواضح ، وأنا فخور وواثق من الخط الذي لدينا اليوم.
ما هو منتجك المفضل في السطر؟
من الصعب عدم التحيز تجاه RevitaLash Advanced - مصل الرموش من الجيل التالي الذي نشأ عن الهدية التي صنعتها لزوجتي وأطلقت هذه الشركة.
ما هو الجزء الأكثر مكافأة في وظيفتك؟
RevitaLash Cosmetics ليست مجرد شركة تأسست في مجال التجميل. إنه أكثر من مجرد جلد عميق ، ولهذا السبب نرد على التوعية بسرطان الثدي على مدار العام. أنا فخور جدًا بالعمل الذي نقوم به للمساعدة في تقدم أبحاث السرطان ، وآمل أن نتمكن يومًا ما من أن نكون جزءًا من إيجاد العلاج.
بصفتك علامة تجارية عالمية متوفرة في أكثر من 70 دولة ، فقد أتيحت لك الفرصة للسفر حول العالم. ما هي الأماكن المفضلة لديك لزيارتها ولماذا؟
بينما أجد شيئًا أحبه أو معجبًا به في كل مكان أتيحت لي الفرصة للسفر إليه ، فإن باريس ، فرنسا هي واحدة من الأماكن المفضلة لدي وأتطلع دائمًا إلى الزيارة. كل اتجاه تنظر إليه هو بطاقة بريدية حية. أنا أستمتع حقًا بزيارة المتاحف والاستمتاع بها - فلديهم بعض من أفضل المتاحف. إنها مدينة رائعة الجمال ، غنية بالتاريخ والطعام الممتاز أيضًا!
ماذا تريد من العالم أن يعرف عن جايل؟
كانت جايل حقًا فريدة من نوعها. كانت واحدة من أقوى الأشخاص الذين عرفتهم على الإطلاق - سواء في روحها أو في قلبها - وكانت واحدة من أنعمهم أيضًا. كنت محظوظًا جدًا لأنني قضيت وقتًا معها كما فعلت. كانت توأم روحي ومُلهمتي. كانت الحياة مع جايل غنية بكل الطرق ذات المغزى وأنا ممتن إلى الأبد لوقتنا معًا.
يرغب العديد من الأشخاص في المشاركة في جمعيات خيرية ولكنهم غير متأكدين من كيفية القيام بذلك - ما هي النصيحة التي تقدمها لهم؟
هناك العديد من الطرق للانخراط في العمل الخيري ، من التطوع والتبرع والتنظيم وغير ذلك. للبدء ، من المهم تحديد المنظمات أو الأسباب الأقرب إلى قلبك. قم ببحثك وتواصل وتواصل مع الآخرين - لا تخجل! تبحث المؤسسات الخيرية دائمًا عن الأشخاص الذين يرغبون في المساعدة ويحتاجها العالم لذلك ، خاصة في الوقت الحالي.
أين ترى مستحضرات التجميل RevitaLash® في الخمسة عشر عامًا القادمة؟
بالطبع ، سنواصل مهمتنا لإيجاد علاج للمرض الذي أودى بحياة جايل وحياة كثيرين آخرين. بصرف النظر عن ذلك ، أنا متحمس لأننا نبدأ رحلتنا للاستدامة. تقع على عاتقنا جميعًا مسؤولية الاهتمام بالأرض ، وبينما نمضي قدمًا كعلامة تجارية ، أصبحت كيفية القيام بذلك موضوعًا مهمًا وشيء سنفعله بشكل أفضل ، لذا ابق على اتصال!

الإشتراك