شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

مع اقترابنا من الشهر العاشر من COVID-19 الطبيعي الجديد المحيط بنا ، اعتقدنا أنه سيكون من المثير للاهتمام البحث عن الخطوط الفضية في كيفية تغير حياتنا. يعمل فريق RLC من المنزل منذ شهر مارس ، وعلى الرغم من أننا نفتقد صخب المكتب وصخبه ورؤية وجوه زملائنا المبتسمة في الحياة الواقعية ، فإن العمل من المنزل سمح أيضًا للكثيرين منا بالتباطؤ وإعادة التفكير في كيفية بدء أيامنا . وإليك نظرة على كيفية تغير الروتين الصباحي لفريقنا ، وكيف نضبط النغمة لكل يوم!

جيسلين الفاريز ، المدير العالمي للتسويق الرقمي و ECOMMERCE

أبدأ يومي دائمًا بالتحقق من رسائل البريد الإلكتروني في السرير حتى أتمكن من الاستعداد عقليًا لليوم التالي. بمجرد أن أنهض من السرير ، عادةً ما أقوم بإعداد فنجان من الشاي - عادة ما يكون من بلورات الشاي من ماركة بيكيه! بعد وقت الشاي والمزيد من رسائل البريد الإلكتروني ، حان وقت تناول عصير الفاكهة في الصباح:

سموثي الكركم الذهبي والزنجبيل

1/4 كوب قلوب قنب

32 أونصة من المياه القلوية

2 ملعقة صغيرة كركم

1 ملعقة صغيرة قرفة

1 ملعقة صغيرة مسحوق توكوس

1/2 ملعقة صغيرة اشواغاندا

1/2 ملعقة صغيرة زنجبيل

رشة هيل

2 ملعقة صغيرة فاكهة الراهب أو العسل أو التمر

أو شراب القيقب

أضف جميع المكونات في الخلاط. يُمزج المزيج على نار عالية لمدة 1-2 دقيقة أو حتى يصبح ناعمًا صب واستمتع! يُحفظ المتبقي في برطمان ماسون في الثلاجة لمدة 3-4 أيام.

بمجرد أن أشعر بالاستيقاظ قليلاً ولم أعد أتضور جوعاً ، أقفز في الحمام وأستعد لليوم. كان مظهر مكياج الحجر الصحي الخاص بي يتماشى إلى حد كبير مع "بدون مكياج" - أستخدم كريم أساس لانكوم رينيرجي ليفت مع عامل حماية من الشمس 27 للحصول على توهج صحي لطيف يليه بعض مستحضرات التجميل من RevitaLash ذات الحجم المزدوج اضبط ليجعلني أبدو أكثر استيقاظًا وبعض Chapstick القديم الجيد لإكمال المظهر. عادةً ما أرتدي شيئًا رياضيًا حتى أتمكن بسهولة من الذهاب للمشي / الجري في منتصف النهار. أجد أنه من المفيد جدًا الحصول على بعض التمارين بين ماراثون مكالمات Zoom.

ستيفن جرونك ، مسؤول تنفيذي للحسابات
أفضل جزء من روتين الحجر الصحي الجديد الخاص بي؟ لا مزيد من التدريبات 5 صباحًا بالنسبة لي! الآن بما أنني لست مضطرًا للقلق بشأن الخروج من المدينة للتغلب على حركة المرور ، فأنا قادر على القيام بتمرين بعد الظهر يبقي ذهني بعيدًا عن ضباب الدماغ بعد الظهر. في هذه الأيام ، أبدأ صباحي مع القهوة (دائمًا!) ، ثم حان الوقت للاستعداد (من الخصر إلى أعلى!) للاجتماعات / التدريبات الافتراضية. أضع بعضًا من جل الحواجب Hi-Def (Soft Brown بالنسبة لي) للحصول على مظهر جاهز للكاميرا وأنا ذاهب إلى مكتبي الساحر الواقع على ... طاولة المطبخ. أنا بالتأكيد أستمتع بالوقت الإضافي الذي يوفره الحجر الصحي "أنا" - بشرتي لم تبدو أفضل من أي وقت مضى الآن بعد أن أصبح لدي الوقت لوضع طبقات على 10 أمصال مختلفة!

شيري دورسو ، مدير مشروع التسويق العالمي

حتى بدون تنقلاتي اليومية ، فإن الحفاظ على روتين الصباح أمر بالغ الأهمية بالنسبة لي! ينطلق المنبه دائمًا في الساعة 6 صباحًا ، وأتابع الأخبار أثناء الاستعداد للتمرين. منذ أن أصبح الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية غير وارد ، فقد استثمرت بكثافة في صالة ألعاب رياضية منزلية وأنا أحبه - لقد كان بالتأكيد أحد أبرز ميزات الحجر الصحي لدي! تتكون تدريباتي الصباحية من مزيج من تمارين الجري وتمارين القوة.

بمجرد أن أتحقق من ذلك من القائمة ، حان وقت الاستحمام والاستعداد ليوم العمل! مثل التمرين ، كان جزءًا كبيرًا من روتيني الصباحي قبل الإصابة بفيروس كورونا هو ارتداء الملابس ، ووضع المكياج ، وتصفيف شعري - كان الحفاظ على هذا الاتساق جزءًا لا يتجزأ من مساعدتي على الشعور بالاستعداد للتعامل مع يومي. حتى في أيام المكياج الخفيفة ، أستخدم دائمًا Hi-Def Brow Gel ومجموعة Double-Ended Volume Set لإضافة القليل من التعريف الإضافي إلى رموشي وحواجب. ولا أنسى أبدًا عامل الحماية من الشمس SPF ، على الرغم من أنني أجلس في معظم اليوم!

أكبر تغيير في روتيني الصباحي هذه الأيام هو الحصول على وقت إضافي للتأمل بشكل أكثر اتساقًا. أحاول أخذ استراحة صغيرة في وقت ما بعد أن أرتدي ملابسي وقبل الغداء لتحديد نيتي لهذا اليوم والتأمل فيه. هذا يساعدني على الشعور بالتوازن والتركيز والإنتاجية.

ألبين جيليش ، مدير القناة الدولية
بصراحة ، لم يتغير روتيني كثيرًا منذ الحجر الصحي! أبدأ كل يوم بإطعام كلبي ، زوي ، وقطتي رومولوس. بدون تنقلاتي ، أستمتع بوقت فروي إضافي أثناء شرب الإسبرسو المفضل لدي (مزيج التردد الذكي). أنا كبير في الاستحمام في الصباح للمساعدة في إيقاظي ، ودائمًا استخدم شامبو ومكيف لزيادة كثافة شعري وتغذيته. بعد ذلك ، أكون مستيقظًا ، وأتناول الكافيين ، ومستعدًا لاجتماعات Zoom طوال اليوم!

برايان دوران ، المدير العالمي للتخطيط والتحليل

بمجرد أن أستيقظ ، أخلع قناع نومي وأقبل خطيبي على خده قبل أن أخرج من السرير. من المهم جدًا أن أفعل ذلك قبل فحص هاتفي ، حتى لمعرفة الوقت (لقد تعلمت هذا من أوبرا). إذا قمت بفحص هاتفك في السرير ، فمن المحتمل أن يتم امتصاصه مرة أخرى ويبدأ اليوم بأكمله بشكل خاطئ. إذا كنت أشعر بالحيوية بشكل خاص ، فأنا أقوم بتمرين لمدة 30 دقيقة (Adrian Williams on Peloton هو ابني!) ، ولكن على الأرجح سأغسل وجهي فقط (Epicurean Citrus Herbal Cleanser) ، استخدم كريمات وجهي (Epicurean: Eye Cream ومركب فيتامين سي وكريم توهج اللبأ) قبل الانتهاء من روتين العناية بالبشرة باستخدام AquaBlur. عادةً ما أتناول بعضًا من Yerba Mate الذي يتخمر على البارد من الليلة السابقة ، وإذا كنت محظوظًا ، فسأعد أيضًا بعض الشوفان طوال الليل (الشوفان الملفوف ، والسكر البني ، والتوت المتنوع ، وبذور الشيا ، وبذور القنب ، وحليب اللوز) - ولكن المزيد من المرجح أنني أتناول الطعام في حانة كليف. في هذه الأيام ، أحب أن أبدأ مبكرًا حتى أتمكن من أخذ فترات الراحة اللازمة طوال اليوم لتناول طعام الغداء / التمرين / متنوع دون الشعور بأنني أتخلف عن الركب.

أودريان مورا ، مدير التعليم العالمي

قبل بضعة أشهر قرأت كتاب The Five Second Rule لميل روبن ، وقد ساعدني حقًا في الاستيقاظ مبكرًا والاستمتاع بالوقت بمفردي قبل أن يبدأ العالم. ها هي الحيلة: بمجرد انطلاق المنبه ، أعد إلى خمسة وأحاول أن أضع قدمي على الأرض قبل أن أصل إلى 5. عند القيام بذلك ، ليس لدى عقلي الوقت لإقناعتي بالنوم. بعد ذلك أرتب سريري - لقد تعلمت أن القيام بهذه المهمة الصغيرة يحدد نغمة اليوم. إنه إرضاء فوري وبالطبع أنا أحب كيف تبدو غرفة نومي طوال اليوم. القهوة دائمًا أمر لا بد منه - أبدأ في غلي الماء ، وفتح النوافذ أو ضوء سانتو بينما أنتظر حتى يغلي. أنا حقًا أحب ماكينة صنع القهوة بالتنقيط البطيء من Chemex - فهي لا تحضر فنجانًا رائعًا من القهوة فحسب ، بل إنها خالية من البلاستيك وصديقة للبيئة ومستدامة.

الآن بما أنه ليس لدي وسيلة تنقل ، أحب أخذ قهوتي إلى الفناء. أنا أستمتع بهواء الصباح المنعش ، الطيور الطنانة ، وأحاول قراءة كتاب. الآن أقرأ لماريان ويليامسون عام المعجزات - الولاءات والتأملات اليومية ، وأحبها! بمجرد نفاد قهوتي ، أقفز على Peleton في جولة سريعة قبل أن أبدأ يوم عملي. أحب هذا الروتين الصباحي الجديد - فهو يجعلني أشعر بالانتعاش والنشاط والاستعداد لقهر اليوم!

راندي فانداجريف ، مدير التسويق العالمي

لا يوجد تنقل بالإضافة إلى جعل الأطفال في المنزل يقومون بالتعلم عن بعد يساوي صباحًا مليئًا بالنعاس! عادة ما يستيقظ ابني قبل أي شخص آخر في المنزل ، لذلك نبدأ دائمًا بزجاجة دافئة له وشاي أسود ساخن من أجلي. نستمتع بلحظة هادئة معًا قبل أن يستيقظ باقي المنزل ويبدأ جنون اليوم. أميل إلى محاولة إطالة التكبب في السرير عن طريق إحضار وجبة الإفطار إلى السرير. في بعض الأحيان ينجح الأمر ولكن في معظم الأوقات يكون مستعدًا للقفز ويكون سبايدرمان أو باور رينجر الأزرق! بعد ذلك ، أذهب إلى السباقات ، وإيقاظ ابنتي (مهمة صعبة حقًا) ، وإعداد عائلتي لهذا اليوم ، والتحقق من التقويمات ، ومزامنة الجداول الزمنية. قد يكون الحجر الصحي محبطًا ، لكنني لن أستعيد أي وقت إضافي من هذا الوقت العائلي ، خاصة في الصباح!



تسوق مفضلاتنا الآن:


الإشتراك