شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

يعد إنشاء روتين جيد للعناية بالبشرة أمرًا مهمًا ، لكن معرفة الترتيب الصحيح لتطبيق منتجاتك لا يقل أهمية - إن لم يكن أكثر! إذا لم يتم وضع المنتجات في طبقات بشكل صحيح ، فقد يكون روتين العناية بالبشرة الخاص بك مضيعة للوقت والمال الذي كسبته بشق الأنفس. القاعدة السهلة هي أن المنتجات يجب أن توضع من الأرفع إلى الأثخن ، ولكن من المهم أيضًا معرفة المكونات التي يجب أن تأتي أولاً. أدناه ، سنقوم بتفصيل أفضل طريقة لتطبيق مستحضرات العناية ببشرتك ولماذا.

تطهير

نظف وجهك دائمًا ودائمًا ، خاصة قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة. في الصباح ، لا بأس من رش الماء ، لكننا نوصي دائمًا بتنظيف مزدوج قبل النوم (بلسم منظف لإزالة المكياج متبوعًا بكريم أو منظف جل يستهدف نوع بشرتك). نحن دائمًا نتبع أي عملية تطهير باستخدام غسول Micellar Water Lash الخاص بنا لأي مكياج أو أوساخ أو زيت أو دهون مفقودة. يمنحك قماشًا مثاليًا لبقية روتين العناية بالبشرة ، بما في ذلك مصل الرموش والحواجب!

نغمة

التونر ليس خطوة ضرورية ، ولكن إذا كنت تحب استخدامه ، ضعيه مباشرة بعد غسل وجهك ، بينما لا يزال رطبًا. تأكد من قراءة المكونات بعناية ، حيث أن العديد من التونر يمكن أن يكون قاسيًا ويسبب التهيج.

حصن

كثيرًا ما يسألنا الكثير من الناس عن المكان الذي يتناسب فيه RevitaLash® Advanced و RevitaBrow® Advanced مع روتين البشرة. الجواب دائمًا على الرموش والحواجب الجافة والنظيفة. امنح رموشك وحواجبك بضع دقائق حتى تجف بعد غسل وجهك وتوحيد لونه ، ثم قم بتطبيق RevitaLash® Advanced و RevitaBrow® Advanced حسب التوجيهات. بمجرد أن تجف (دقيقة أو دقيقتين) ، من الجيد اتباع بقية روتين العناية بالبشرة أو المكياج.

يعامل

الأمصال هي علاجات عالية التركيز وغنية بالفيتامينات تُستخدم لمعالجة مخاوف محددة مثل التصبغ أو الملمس أو الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يجب أن تكون الأمصال قريبة من الجلد قدر الإمكان حتى تتمكن من توصيل المكونات بكفاءة أكبر. اختاري سيرومًا إلى ثلاثة أمصال تعالج مخاوفك وامنحي كل منها بضع دقائق لتنقع فيه تمامًا قبل وضع المرهم التالي. لست متأكدا من أين تبدأ؟ الأمصال المضادة للأكسدة جيدة لجميع أنواع البشرة وتساعد على محاربة الجذور الحرة أثناء إصلاح البشرة!

الحفاظ

نظرًا لأن الجلد حول العين رقيق جدًا ويبدأ في إظهار علامات الشيخوخة أولاً ، فمن الجيد دمج كريم أو جل للعين في روتينك بدءًا من العشرينات من العمر. احرصي على التقديم مرتين يوميًا ولا تنسي استخدام عامل الحماية من الشمس (SPF) أثناء النهار! يساعد ذلك في الحفاظ على صحة وسمك الجلد حول العينين ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر انتعاشًا. نحن نحب منتجنا AquaBlur® Eye Gel & Primer ، وهو منتج يقوم بكل شيء يرطب ويلطف ويموه ويقوي الرموش والحواجب.

هيدرات

حافظي على كل هذا الخير مع مرطب! هذه واحدة من أكثر خطوات العناية بالبشرة شيوعًا ، حيث أن الترطيب هو المفتاح لبشرة صحية ورطبة. يقترح الخبراء وضع مرطب بينما الجلد لا يزال رطبًا من الخطوات السابقة حتى يحبس الترطيب. نحب استخدام حركة "الضغط" بعد التطبيق لزيادة تشجيع تغلغل المكونات.

يحمي

يجب أن يكون الواقي من الشمس دائمًا الخطوة الأخيرة في روتينك أثناء النهار (لا داعي لتطبيقه في الليل). يعد عامل الحماية من الشمس (SPF) أمرًا ضروريًا دائمًا ، حتى لو كان الجو غائمًا بالخارج أو إذا كنت لا تخطط لمغادرة المنزل طوال اليوم. لا تزال الأشعة فوق البنفسجية المزعجة تسبب أضرارًا لأشعة الشمس من خلال النافذة ، وهي أحد الأسباب الرئيسية للتجاعيد والملمس وفرط التصبغ.



هل أنت جاهز لإتقان روتين العناية بالبشرة؟ تسوق المفضلة لدينا الآن.


الإشتراك