شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

الأعياد هي وقت تكريم التقاليد - لسوء الحظ ، احتفالات هذا العام مليئة بالشكوك. كيف نحتفل إذا لم نتمكن من القيام بالأشياء التقليدية التي نتطلع إليها كل عام؟ ماذا هناك للاحتفال به ، على أي حال؟

على الرغم من أن هذا العام لم يبد كما خطط معظمنا ، لا يزال هناك الكثير للاحتفال به. نحتفل بعائلاتنا وأصدقائنا وقوتنا وتصميمنا على تجاوز عام 2020 بقدر ضئيل من الأناقة والرشاقة. بالطبع ، نحتفل بأولئك الذين ساعدونا على النجاة من "Annus Horribilis" (هذا يعني سنة مروعة ... لقد سرقنا ذلك من الملكة إليزابيث). إذا كان هناك أي عام مؤهل للحصول على اللقب ، فهو عام 2020!

لذا ، في حين أن هذا العام لم يكن مثالياً ، لا يزال هناك الكثير للاحتفال به والتفكير فيه. دعونا نفكر!

ما تعلمناه عن الأقنعة
عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل ، فقد تعلمنا أنه يمكننا الاستغناء عن العديد من الجرعات والمساحيق التي اعتقدنا أنها ضرورية. نحن نعلم أن معظمهم يضعون مكياجًا أقل تحت أقنعةنا ، وبصدق ، هذا ليس أسوأ شيء حدث على الإطلاق - إنه أسهل وأرخص!

على الجانب الآخر ، تبرز الأقنعة عينيك وحواجبك ، وإذا كنت لا تعتني بها ، فهي أكثر وضوحًا من أي وقت مضى! لقد كنا دائمًا من عشاق الرموش والحواجب الكبيرة (لأسباب واضحة!) ، لكن هذا الوباء أخذها إلى مستوى جديد تمامًا الآن بعد أن أصبحت العيون محور الوجه!

قرار العام الجديد: أظهِر بأفضل ما لديك ، وأشعر بأنك في أفضل حالاتك
إنه ليس الوقت المناسب لاختيار واختيار الوقت المناسب لتبدو بأفضل ما لديك ... في الداخل أو في الهواء الطلق ، شخصيًا أو عبر الإنترنت ، أكثر من أي وقت مضى ، المظهر والشعور بالأمور الجميلة. خلال أشهر الشتاء المظلمة ، عندما يصبح مزاجك متجهمًا وتشعر أنك تغرق في كآبة ما بعد العطلة ، امنح نفسك هدية الجمال. بالتأكيد ، ربما لا يتعلق هذا العام بالحفلات البراقة ، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون حولك الساحر.

بعض الأفكار الأخرى للعام الجديد:

لا تدع ستة أشهر في الداخل تجعلك تبدو أكبر بعشر سنوات.
أنت متعب - عقليًا وعاطفيًا وجسديًا. لكنك لست مضطرًا مطلقًا إلى البحث عنه.
احتفل بنفسك! امنح حياتك اليومية بعضًا من "سحر العطلة" الذي تشتد الحاجة إليه والذي ستفتقده.
أذهل عائلتك وأصدقائك بمظهر أكثر حيوية وحيوية. ستجعلك أنت ومنهم عالمًا من الخير.
كافئ نفسك! لقد ثبت أن "التأنق" يحسن مزاجك. يتضمن ذلك تمامًا روتين العناية بالبشرة / المكياج.
لذا ، عزز تلك الرموش ، وشكل تلك الحواجب ، ورسم تلك العيون ، واحتفل بنفسك ... أظهر للعالم ما صنعت. بعد كل شيء ، الثقة هي شيء جميل يشع منك ، ويمكن أن يرفع الآخرين أيضًا!

 


الإشتراك