شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

شحن مجاني للطلبات داخل المملكة العربية السعودية

February 16, 2021

هل لاحظت المزيد من الكسر ، أو تسريحة ذيل حصان أقل امتلاء ، أو المزيد من الخيوط أثناء الاستحمام أكثر من المعتاد؟ قد تعانين من ضعف أو تلف الشعر. يمكن لأشياء مثل المعالجة الزائدة ، والإجهاد ، والتصفيف بالحرارة ، والشيخوخة ، والهرمونات ، وأكثر من ذلك أن تتسبب في إضعاف الشعر وتقصفه ، أو حتى تساقطه في بعض الأحيان. لحسن الحظ ، هناك بعض التعديلات السهلة على نمط الحياة التي يمكنك إجراؤها لإعادة الشعر إلى قوته وصحته ومكثفه. إليك الطريقة:

خذ قسطًا من الراحة من الحرارة
المكاوي المسطحة ومكواة التجعيد ومجففات الشعر هي واحدة من المساهمين الأول في الشعر الجاف والتالف. حاول التوقف باستخدام أدواتك الساخنة ، أو إذا لزم الأمر ، استخدمها مرة أو مرتين في الأسبوع. استخدم دائمًا واقيًا من الحرارة عند استخدام الحرارة على شعرك أيضًا!

احصل على روتين جيد
لسوء الحظ ، من المحتمل أن يكون الشامبو والبلسم في الصيدلية مليئًا بالسيليكون والديميثيكونات التي يمكن أن تسبب تراكمًا غير مرغوب فيه في الشعر. قد تشعر بشعور رائع في البداية ، ولكن غالبًا ما تجعل الشعر يبدو باهتًا وباهتًا بعد الاستخدام المتكرر. بدلًا من ذلك ، جربي نظامًا للشعر مليئًا بالمكونات المحببة للشعر مثل البيوتين والكيراتين والجينسنغ. صُنع شامبو وبلسم تكثيف الشعر الخاص بنا لعلاج الشعر من فروة الرأس إلى الأطراف لمحو التلف ومنحك الحجم النهائي.

جرب كيس وسادة من الحرير
يمكن لأغطية الوسائد القطنية أن تمتص الزيوت الطبيعية (والضرورية!) في شعرك ، وغالبًا ما تؤدي إلى التجاذب والتكسر عند التحرك أثناء نومك. من ناحية أخرى ، ستحافظ وسادات الحرير على ترطيب شعرك ولن تشده. ستلاحظ فرقًا كبيرًا في صحة الشعر بشكل عام في غضون أسابيع قليلة!

جرب علاجًا مستهدفًا
يمكن أن يساعد الشامبو والبلسم بمفردهما ، لكن العلاج الموجه يمكن أن يفعل المعجزات بالنسبة للخيوط الباهتة أو الجافة أو التالفة. تحدد رغوة تعزيز الحجم الخاصة بنا جميع المربعات لأي نوع من أنواع الشعر ، مما يحافظ على قوة الشعر ، ويضيف حجمًا ، ويمنح الشعر المظهر الكثيف والكامل الذي نرغب فيه جميعًا. تمت صياغتها بنفس العلم الرائد الموجود في RevitaLash® Advanced للمساعدة في استعادة صحة الرموش والحواجب ، وتعمل رغوة تعزيز الحجم بنفس السحر على الخيوط المرهقة للغاية.

فرشاة أفضل
احرصي على استخدام فرشاة لطيفة لا تضر بشرة شعرك الخارجية وقللي من تمشيطها إذا أمكن. ابحث عن الفرش ذات الشوكات البلاستيكية المستديرة والقاعدة المبطنة لتجنب إحداث ضرر إضافي. أيضًا ، قم دائمًا بتمشيط الشعر بدءًا من الأطراف وشق طريقك ببطء حتى الجذر ، بوصة في البوصة. يمكن أن يؤدي البدء من الجذور إلى سحب الشعر المتشابك ، مما يؤدي إلى تلف إضافي.



هل أنت مستعد لشعر كامل وسميك ونطاط؟ تسوق المفضلة لدينا الآن.

الإشتراك