الأسئلة الشائعة - Revitalash
Mobile Label

١٠٪ خصم علي كل المنتجات و ١٥٪ إذا اشتريت منتجين فأكثر بالاضافة الي شحن مجاني داخل المملكة لفترة محدودة

١٠٪ خصم علي كل المنتجات و ١٥٪ إذا اشتريت منتجين فأكثر بالاضافة الي شحن مجاني داخل المملكة لفترة محدودة

الأسئلة العامة

بدأت قصتنا في عام 2006 بمنتج واحد فقط، سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER، الذي ابتكره الطبيب الشهير (مايكل برينكنهوف) لمساعدة زوجته المحبوبة على الشعور بالجمال مجددّا خلال معركتها الشجاعة مع مرض سرطان الثدي. بدأت ريفيتالاش ببلسم الرموش الفريد، ومنذ ذلك الحين قمنا بتطوير مجموعة كاملة من المنتجات المصممة خصيصًا لتعزيز الجمال الطبيعي والروح الداخلية لجميع النساء.
يرجى الرجوع لصفحة سياسة الاسترجاع
للمنتجات غير المفتوحة:
تتمتع جميع منتجات ريفيتالاش لمنتجات التجميل بصلاحية تخزين لمدة 36 شهرًا. لتحديد تاريخ تصنيع المنتج، يرجى الاطلاع أدناه على دليل كيفية قراءة رقم اللوت اليومي. تنتهي صلاحية المنتج بعد 36 شهرًا من هذا التاريخ:
الخانة الأولة – حرف = مرجع داخلي للشركة.
الخانة الثانية والثالثة رقم= آخر رقمين من سنة الإنتاج - أي لعام 2010 استخدم X10.
الخانة الرابعة - حرف= شهر - أي E حرف هو للدلالة على شهر مايو X 10E.
 A- يناير
B- فبراير
C- مارس
D- ابريل
E- مايو
F- يونيو
G- يوليو
H- اغسطس
I- سبتمبر
J- اكتوبر
K- نوفمبر
L- ديسمبر
الخانة الخامسة والسادسة - رقم – رقمان ليوم ملء المنتج - أي لليوم الثالث عشر استخدم X10E13.

للمنتجات المفتوحة:
يرجى الرجوع إلى رمز الفترة ما بعد الفتح (POA). يشير هذا إلى عدد الأشهر التي يجب التخلص من المنتج بعد فتحه.
باستثناء جل تثبيت الحواجب Hi-Def Brow Gel، فإن مجموعتنا الكاملة من المنتجات خالية من الزيوت.
لقد تم إثبات سلامة منتجاتنا في العديد من الدراسات التي أجرتها مختبرات البحوث المستقلة. وأظهرت هذه الاختبارات أن منتجاتنا آمنة للشعر والجلد في الأشخاص البالغين المشاركين في الدراسة. ومع ذلك ، إذا كنتِ حاملاً أو مرضعة أو خضعت لأي علاج طبي ولديك مخاوف بشأن استخدام أي منتج، فيرجى استشارة طبيبك.

لا توجد بارابينات في أي من منتجات ريفيتالاش لمنتجات التجميل الموجودة في المملكة العربية السعودية.

لا تتضمن اختبارات السلامة التي تجريها شركتنا أي اختبار على الحيوانات،

سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH

تم تطوير سيروم تطويل الرموش من قبل طبيب عيون لتحسين صحة ومظهر الرموش. وقد تمت صناعته بعناية باستخدام التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع، ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫ ، لترطيب وتحسين مظهر الرموش الطبيعية.
ينصح باستخدامه مرة واحدة كل يوم أو كل ليلة، ابدأي بتحضير الرموش عن طريق إزالة المكياج والزيوت والشوائب باستخدام (غسول الرموش المائي ميسيلار Micellar Water Lash Wash) ثم قومي بوضع خط رفيع من سيروم تطويل الرموش مباشرة على الرموش، فوق خط الرموش. اتركيه يجف تمامًا قبل وضع منتجات التجميل الإضافية.
نعم ، مجموعتنا الكاملة صديقة للنباتيين وصديقة البيئة
يتم بيع أنبوب من سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH كل 30 ثانية - أي أنبوبين في الدقيقة! هذا الرقم مستند إلى مبيعات عام 2021 من سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH مقسومة على عدد الثواني في السنة.
ينصح باستخدامه مرة واحدة كل يوم أو كل ليلة. قومي بوضع خط رفيع من سيروم تطويل الرموش للعيون الحساسة REVITALASH® ADVANCED SENSITIVE مباشرة على الرموش، فوق خط الرموش. اتركيه يجف تمامًا قبل وضع منتجات التجميل الإضافية.
إذا توقفتي عن استخدام سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER، فستعود رموشك تدريجيًا إلى مظهرها الأصلي.
أفاد العديد من الأشخاص أنه بعد استخدام سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH، تظهر رموشهم تجعيدًا أكثر بكثير؛ ويرجع ذلك إلى تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع ⟪كيرل إفكت - Curl Effect® ⟫. في الواقع ، شهدت إحدى المستخدمات زيادة بمقدار 31 درجة في التجعيد الطبيعي لرموشها بعد استخدام سيروم تطويل الرموش وفقًا للتوجيهات لمدة 13 أسبوعًا. هذه ليست سوى واحدة من الطرق العديدة التي يوفر بها سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH رموشًا مذهلةً.
كما هو الحال مع أي منتج تجميلي يوضع بالقرب من العينين (على سبيل المثال، الماسكارا و كحل العين)، فإن سلامة العين هي الأولوية.
تأسست ريفيتالاش للمنتجات التجميلية على يد طبيب عيون، وقام بتصميم سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER حيث يمكن أن يتم تطبيقه لمدة طويلة وعدم انتقاله لملامسة العيون كما إنه خضع لاختبارات رائدة أثبتت سلامته على العين .
تتميز تركيبة سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER أنها أكثر ثقلًا مما يضمن بقاء المنتج على الرموش حيث يتم تطبيقه وعدم تقطيره أو سقوطه في العين. تم تطوير أداة التطبيق خصيصًا حتى تقوم بتطبيق كمية صغيرة جدًا فقط من المنتج على الرموش.
من المهم أيضًا ملاحظة أن هناك دراسة أجريت على منتج (سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER) من قبل طبيب عيون مختص تابع لكلية الطب بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، وقد استخدمت صبغة الفلورسنت لتصوير المنتج بعد تطبيقه بشكل طبيعي وأكدت أن المنتج لا يدخل في العين اطلاقًا . هذه النتائج مهمة لسببين. أولاً، أن استخدام سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER آمن للعيون (لأنه لا يتلامس مع العينين). ثانيًا، يعني أن سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER لا يمكنه الوصول إلى مجرى الدم من خلال الامتصاص من على سطح العين.
بالإضافة إلى ذلك، قام خبيران مستقلان مقرهما في المملكة المتحدة، أحدهما طبيب عيون ذو سمعة عالية والآخر خبير في الحركيات الدوائية، بمراجعة اختبارات السلامة لـ سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER،و استنتجوا أنه لا يتم امتصاص أي كمية من المنتج من قبل الجسم.
هناك كذلك دراسة أخرى أجراها مختبر مستقل،حيث استخدم مجموعة من المتطوعين البالغين سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER يوميًا وفقًا للتوجيهات الواردة في التعليمات على العبوة لمدة 4 أسابيع، وقام طبيب عيون معتمد بفحص عيون المتطوعين في بداية ونهاية الدراسة. وأكد أنه لم يكن هناك تهيج للعينين أو تغيير في الضغط داخل العين (IOP) خلال الدراسة التي استمرت 4 أسابيع. وبشكل عام، تُظهر هذه الاختبارات أن سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER لا يلامس عمومًا العينين وليس له تأثير فسيولوجي عليها.
بعيدًا عن الاختلافات الفردية، فإن العديد من الناس يلاحظون رموشًا أكثر جمالًا على الفور. للحصول على أفضل النتائج، يرجى الاستخدام وفقًا للتعليمات.
تم تصميم كل منتج من منتجات ريفيتالاش بشكل فريد مع وضع مختلف المستهلكين والعملاء وبيئات البيع في الاعتبار. في حين أن كلتا تركيبات سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH و سيروم تطويل الرموش للعيون الحساسة REVITALASH® ADVANCED SENSITIVEتحتوي على ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫الخاص بنا ، فإن كل تركيبة تحتوي أيضًا على مزيج خاص من المكونات والتقنيات المصممة بشكل فريد لعملائنا مع ضمان سلامة التركيبة.
عند استخدامه وفقًا للتوجيهات، يستمر أنبوب واحد من 3.5 مل من بلسم رموش ريفيتا لاش المطور لمدة ستة أشهر تقريبًا. أما أنبوب 2.0 مل من سيروم تطويل الرموش للبشرة الحساسة REVITALASH® ADVANCED SENSITIVE و سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH فيدوم كلا منهما لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا. وتاريخ انتهاء صلاحية أي من الحجمين هو سنة واحدة بعد فتح العبوة وثلاث سنوات إذا لم يكن مفتوحاً.
على الرغم من أنها آمنة للاستخدام على الرموش السفلية، إلا أننا لا نوصي بذلك لأن الأداة مصمم خصيصًا للاستخدام على الرموش العلوية.
لا، لا يحتوي على هرمونات.
أجل، تم تطوير سيروم تطويل الرموش من قبل الأطباء.
تم اختبار سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH في أبحاث متعددة وتم إثبات أنه آمن للاستخدام على البشرة ومنطقة العين في البالغين المشاركين في الدراسة. لم يتم اختبار ب سيروم تطويل الرموش على الأطفال ، لذلك نوصي بعدم استخدام المنتجات من قبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
أضفنا أحدث بلسم للرموش إلى تشكيلة بلسم الرموش المطورة من قبل طبيب العيون في عام 2022. الاختلاف الرئيسي في المكونات المميزة فلقد دمجنا مكونات لطيفة وخفيفة توفر فوائد تجميل الرموش وضع مستخدمينا المعرضين للتهيج والحساسة في الاعتبار. يتميز أحدث ابتكاراتنا بتقنية ❰Revitasome® - ريفيتا سوم ❱ الفريدة من نوعها التي تتميز بنظام توصيل يتكون من أجسام ليبيدية مغلفة نباتية المصدر تساعد في تثبيت المكونات وإبطاء عملية تحريرها وامتصاصها من على الرموش.، وتحتوي أيضًا على مكونات مثل بروتين الأرز والصبار ، وكلاهما معروف بأنه خفيف ولطيف على منطقة العين الحساسة. تمامًا مثل سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH، يتم تصنيع سيروم تطويل الرموش للعيون الحساسة REVITALASH® ADVANCED SENSITIVE بدون المهيجات المعروفة بما في ذلك البارابين أو الفثالات أو الغلوتين أو الزيت.
نعم ، مجموعتنا الكاملة خالية من الغلوتين.
نظرًا لأن هذه تركيبة جديدة وفريدة تمامًا ومصممة لتلبية حاجة محددة، فإن نقطة السعر تعكس التكنولوجيا الجديدة.
بالتأكيد، لن يتداخل سيروم تطويل الرموش الخاص بك مع استخدام الماسكارا. يرجى الانتظار حتى يجف المنتج قبل وضع الماسكارا.
أجل، إن سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH آمن للاستخدام بعد رفع الرموش بالكيراتين. يجب أن تنتظر يومين بعد العلاج لاستئناف استخدام سيروم تطويل الرموش الخاص بك، ومع ذلك نوصي أولاً بالتشاور مع خبير الرموش الخاص بك للتأكد.
أجل، كل من سيروم تطويل الرموش وسيروم تطويل الرموش للعيون الحساسة خالية من الزيوت وآمنة للاستخدام مع وصلات الرموش أو الرموش الدائمة ويمكن أن تساعد في الواقع في الحفاظ على صحة وجمال رموشك الطبيعية، مما يساعد على تقليل الآثار الضارة التي غالبًا ما تظهر مع الاستخدام المطول لوصلات الرموش.
أجل، يجب ألا يؤثر سبيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH على ماكياجك الدائم أو شبه الدائم. إذا كنت قد انتهيت مؤخرًا من الحصول على علاجك ، فيرجى التأكد من شفاء المنطقة تمامًا واستشارة طبيبك قبل الاستخدام.
أجل، عند استخدامه وفقًا للتعليمات، لا يدخل سيروم تطويل الرموش إلى العين وهو آمن للاستخدام مع العدسات اللاصقة. إذا دخل أي من المنتج إلى عينيك، نوصي بإزالة العدسة اللاصقة و غسلها بعناية وغسل منطقة العين بالماء.
لا توجد بارابينات في أي من منتجات ريفيتالاش لمنتجات التجميل الموجودة في المملكة العربية السعودية.
إذا تم شراء المنتج على أي موقع آخر أو بائع غير عتمد، فلا يمكننا التأكد من سلامةالمنتج.
بعيدًا عن الاختلافات الفردية، فإن العديد من الناس يلاحظون رموشًا أكثر جمالًا على الفور. للحصول على أفضل النتائج، يرجى الاستخدام وفقًا للتعليمات.
في يونيو من عام 2011، قدمنا سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH إلى السوق ولم تتغير التركيبة منذ ذلك الحين.
لا، جميع المكونات الموجودة في سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH هي مكونات تجميلية.
لا، لا يحتوي على هرمونات.
لقد تم إثبات سلامة منتجاتنا في العديد من الدراسات التي أجرتها مختبرات البحوث المستقلة. وأظهرت هذه الاختبارات أن منتجاتنا آمنة للشعر والجلد في الأشخاص البالغين المشاركين في الدراسة. ومع ذلك ، إذا كنتِ حاملاً أو مرضعة أو خضعت لأي علاج طبي ولديك مخاوف بشأن استخدام أي منتج، فيرجى استشارة طبيبك.
تحت اشراف طبيب، قامت ريفيتالاش بابتكار منتجاتها مع وضع السلامة كأولوية قصوى ووثقت سلامة المنتجات من خلال اختبارات شاملة وموضوعية.
مثل جميع المنتجات في خط، تم اختبار سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH سريريًا وله ملف أمان ممتاز. تم إثبات سلامة سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH للبشرة والعينين في اختبارات مستحضرات التجميل القياسية.
كما يحدث مع جميع منتجات التجميل، بما في ذلك الماسكارا وكحل العيون، 
أبلغ بعض مستخدمي سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH عن وجود لون داكن معتدل في الجلد عند قاعدة الرموش (في المقام الأول مع الاستخدام المفرط). وذُكر أن اللون يتلاشى بعد التوقف عن الاستخدام.

سيروم تطويل الرموش للعيون الحساسة REVITALASH® ADVANCED SENSITIVE.

أضفنا أحدث بلسم للرموش إلى تشكيلة بلسم الرموش المطورة من قبل طبيب العيون في عام 2022. الاختلاف الرئيسي في المكونات المميزة فلقد دمجنا مكونات لطيفة وخفيفة توفر فوائد تجميل الرموش وضع مستخدمينا المعرضين للتهيج والحساسة في الاعتبار. يتميز أحدث ابتكاراتنا بتقنية ❰Revitasome® - ريفيتا سوم ❱ الفريدة من نوعها التي تتميز بنظام توصيل يتكون من أجسام ليبيدية مغلفة نباتية المصدر تساعد في تثبيت المكونات وإبطاء عملية تحريرها وامتصاصها من على الرموش.، وتحتوي أيضًا على مكونات مثل بروتين الأرز والصبار ، وكلاهما معروف بأنه خفيف ولطيف على منطقة العين الحساسة. تمامًا مثل سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH، يتم تصنيع سيروم تطويل الرموش للعيون الحساسة REVITALASH® ADVANCED SENSITIVE بدون المهيجات المعروفة بما في ذلك البارابين أو الفثالات أو الغلوتين أو الزيت.
تم صنع سيروم تطويل الرموش للبشرة الحساسة REVITALASH® ADVANCED SENSITIVE خصيصًا لأولئك الذين عانوا من حساسية بسبب منتجات الرموش سابقًا، وأصحاب العيون الحساسة.
نظرًا لأن هذه تركيبة جديدة وفريدة تمامًا ومصممة لتلبية حاجة محددة، فإن نقطة السعر تعكس التكنولوجيا الجديدة.
بعيدًا عن الاختلافات الفردية، فإن العديد من الناس يلاحظون رموشًا أكثر جمالًا على الفور. للحصول على أفضل النتائج، يرجى الاستخدام وفقًا للتعليمات.
نتائج دراسة مستقلة للمستهلك لمدة 8 أسابيع شملت 161 مشاركًا حيث كان ما يقرب من 20 ٪ من المشاركين في الدراسة يعانون من الحساسية/التهيج من أنواع أخرى من منتجات الرموش التي استخدموها في الماضي:
98% لاحظوا رموشًا أكثر صحة.
96% لاحظوا رموشًا أقوى وأكثر تغذية.
97% لم يعانوا من الاحمرار.
93 ٪ لم يتعرضوا لتهيج البشرة .

سيروم تكثيف الحواجب REVITABROW® ADVANCED

في يونيو من عام 2011، قدمنا سيروم تكثيف الحواجب REVITABROW® ADVANCED إلى السوق ولم تتغير التركيبة منذ ذلك الحين.
بعيدًا عن الاختلافات الفردية، فإن العديد من الناس يلاحظون تحسن في مظهر الحواجب على الفور. وفقًا لدراسة المستهلك التي أجريناها، شهد 96% من المستخدمين الذين يستخدمون سيروم تكثيف الحواجب REVITABROW® ADVANCED تحسنًا في مظهر الحواجب بشكل عام خلال 8 أسابيع. للحصول على أفضل النتائج، يرجى الاستخدام وفقًا للتوجيهات
إذا توقفت عن استخدام سيروم تكثيف الحواجب REVITABROW® ADVANCED، فسيعود الحاجبين تدريجيًا إلى مظهرهما الأصلي.
أجل، لا يؤثر سيروم تكثيف الحواجب REVITABROW® ADVANCED على مكياجك الدائم أو شبه الدائم. و إذا كنتِ قد حصلتي على المكياج الدائم أو شبه الدائم مؤخرًا، فيرجى التأكد من شفاء المنطقة بالكامل واستشارة طبيبك قبل الاستخدام.

مجموعة دبل اندد (ماسكارا و برايمر) لتكثيف الرموش DOUBLE-ENDED VOLUME SET

يمثل الجمع بين منتجين في منتج واحد تجربة مميزة تساعدك على تجهيز الرموش باستخدام الطرف الذي يشبه البرايمر وبناء الطبقات على حسب رغبتك ثم استخدام الماسكارا لتضخيم و تعزيز كثافة الرموش والحصول على مظهر عميق و جذاب. كما انه أمر أكثر توفيرًا شراء منتج واحد بدلاً من منتجين.
يمكنكِ ذلك، ولكن نوصي باستخدام طبقة البرايمر التمهيدية للتكثيف أولاً لأن فرشاة السيليكون تجهز وتقوم بفصل الرموش عن بعضها ، مما يسمح للماسكارا بتغليف الرموش بشكل جميل وسلس وبلون عميق، مما يعطي مظهرًا جذاب للرموش بدون تكتل.
تركيبة كل منتج هي نفسها ولكن قمكنا بتغيير الفرش لأخرى جديدة لكل من البرايمر والماسكارا ، وقد أعيد تصميمها خصيصًا  لتقديم أفضل نتيجة وتجربة استخدام ممتعة. تحتوي مجموعة دبل اندد (ماسكارا و برايمر) لتكثيف الرموش على إجمالي 11 مل مقارنة بـ 7.4 مل في كل من البرايمر والمسكرا على حدى.
نظرًا لأن هذا منتج يستخدم يوميًا، يجب استبدال المنتج بعد 6-8 أسابيع من الاستخدام لذا كانت الرؤية أن هذا الحجم مناسب وأكثر اقتصادًا
مجموعة تكثيف الرموش مزدوجة الأطراف مخصصة لأي شخص يريد رموشًا رائعة وطويلة! يعد هذا المنتج المرن مثاليًا لمستخدمي الماكياج يوميًا ، وكذلك للمحترفين.
بالتأكيد. يعد اللون النيلي العميق الذي يتركه البرايمر رائعًا من تلقاء نفسه، مما يسمح بخلق مظاهر متعددة وجديدة للعيون.
لا تحتوي تركيبات مجموعة دبل اندد (ماسكارا و برايمر) لتكثيف الرموش DOUBLE-ENDED VOLUME SET على الزيوت، لذلك لا داعي للقلق من التفاعل مع غراء وصلات الرموش، ومع ذلك لا يمكننا ضمان أن تطبيق وإزالة هذه المنتجات لن يضر بوصلات الرموش بطرق أخرى.
3 أشهر تقريبًا عند استخدامها وفقًا للتوجيهات.
إن مجموعة دبل اندد (ماسكارا و برايمر) لتكثيف الرموش DOUBLE-ENDED VOLUME SET مقاومة للماء، لكنها ليست مضادة للماء. نفضل الابتعاد عن مستحضرات التجميل المضادة للماء، حيث يمكن أن تؤدي عملية إزالتها إلى تلف الحواجب والرموش.

عندما قمنا بدمج ماسكرا التكثيف و برايمر التكثيف في منتج واحد: مجموعة دبل اندد لتكثيف الرموش DOUBLE-ENDED VOLUME في يوليو 2018 ، لم يتم تغيير تركيبات المنتجين. في عام 2020، تمت إعادة صياغة هذا المنتج بإضافات طفيفة و مكونات محدثة.

إن سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED هو منتج تجميلي مصمم لزيادة الصحة العامة ومظهر الرموش. تمت صياغته بعناية باستخدام تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫، لترطيب وتحسين مظهر رموشك الطبيعية ، مما يجعلها تبدو رائعة وأكثر كثافة. بينما تشترك مجموعة دبل اندد (ماسكارا و برايمر) لتكثيف الرموش DOUBLE-ENDED VOLUME SET في بعض المكونات المتشابهة المغذية للرموش (مثل الببتيدات والبيوتين) ، إلا إنها لا تحتوي على ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫

قلم تحديد العين DEFINING LINER

إن أقلام تحديد العين DEFINING LINER قابلة للسحب والاطالة؛ وبالتالي، فإنه لا يتطلب البري. ومع ذلك، قمنا بتوفير مبراة مدمجة في القلم وأداة تلطيخ لراحتك والسماح بالحصول على مظاهر متعددة.
نعم، انه قابل للاستخدام في الجزء السفلي من العينين.
إن قلم تحديد العين DEFINING LINER مقاوم للماء، لكنه ليس مضاد للماء. نفضل الابتعاد عن مستحضرات التجميل المضادة للماء، حيث يمكن أن تؤدي عملية إزالتها إلى تلف الحواجب والرموش.

قلم تحديد الحواجب HI-DEF BROW PENCIL

تم اختيار هذه الألوان على وجه التحديد لأنها الأكثر انتشارًا في العالم وتناسب مجموعة واسعة من ألوان البشرة والشعر، مما يسهل عليكِ اختيار الظل المناسب للون بشرتك وشعرك . سواء كان شعرك فاتحًا أو داكنًا، أو كنتِ ترغبين في الحصول على حاجب ناعم أو محدد، فإن الألوان الثلاثة تناسب معظم الاشخاص.
سوفت براون– للشعر الأشقر إلى البني الفاتح، ذو ألوان باطنية دافئة أو باردة.
كول براون – للشعر متوسط اللون إلى الداكن مع ألوان باطنية باردة أو رمادية.
ورم براون - للشعر متوسط اللون إلى الداكن مع ألوان باطنية دافئة أو ذهبية.
استخدم قلم تحديد الحواجب HI-DEF BROW PENCIL أولاً، ثم ثبتي مظهر الحواجب في مكانه باستخدام جل تثبيت الحواجب Hi-Def Brow Gel..

جل تثبيت الحواجب Hi-def

يمكن استخدام جل تثبيت الحواجب Hi-Def بمفرده أو بعد وضع قلم الحواجب كلمسة إضافية من الدقة لمظهرك.
لا، ولكن لديه قوة ثبات كبيرة تستمر لمدة طويلة. نفضل الابتعاد عن مستحضرات التجميل المضادة للماء، حيث يمكن أن تسبب عملية إزالتها تلف الحواجب والرموش.
إنّها كذلك! تتميز التركيبة ببتيدات والشوفان بيتا جلوكان للمساعدة في تقوية وتكثيف وتعزيز مظهر الحواجب، مما يجعله المنتج المثالي للاستخدام مع سيروم الحواجب RevitaBrow Advanced.
تختلف تركيبة جل تثبيت الحواجب باللون الشفاف عن الظلال الملونة لدينا، كان علينا إزالة الملونات المستخدمة في ظلالنا الملونة.
منتج جل تثبيت الحواجب Hi-Def  خالي من الزيوت ويحتوي على بعض آثار الجلسرين المشتق من النخيل .

غسول الرموش ميسيلار المائي MICELLAR WATER LASH WASH

نعم - نوصي باستخدام غسول الوجه أولاً ،ثم استخدام غسول الرموش ميسيلار المائي MICELLAR WATER LASH WASH لإزالة أي بقايا أوساخ أو زيوت أو وشوائب.
نوصي بالابتعاد عن مستحضرات التجميل المضادة للماء، حيث يمكن أن تؤدي عملية إزالتها إلى تلف الحواجب والرموش. لا ينصح باستخدام غسول الرموش المائية ميسيلار مع المكياج المضاد للماء.
أجل، انه خالي من الزيوت، وبالتالي يمكن استخدامه لتنظيف وصلات الرموش. نوصي برش بضع من المنتج مباشرة على العين المغلقة وتدليك المنتج برفق على طول الرموش والحواجب و الجفن ثم مسحها برفق.

جل ومرطب العين AquaBlur

تم تصميم جل ومرطب العين AquaBlur ليتم استخدامه خصيصًا على منطقة العين، بما في ذلك الرموش والحواجب. لم يتم اختباره للاستخدام على الوجه بالكامل ، ومع ذلك ، أبلغ العديد من العملاء عن حبهم للنتيجة على الوجه بالكامل.
جل مرطب لطيف وفعال يمكن استخدامه مع أو بدون مكياج لترطيب منطقة ما حول العين وتنعيمها مع الحفاظ على صحة الحواجب والرموش. تركيبة خالية من الزيوت وغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة.
تساعد المكونات الموجودة في أكوابلور على ترطيب البشرة ، مما يؤدي بدوره إلى وإضافة التألق للبشرة، وإخفاء العيوب وتقليلها مع إضافة الرطوبة إلى الرموش والحواجب.
لهؤلاء الأفراد الذين بدأوا في ملاحظة العلامات الأولى للشيخوخة، وكذلك أي شخص لديه رموش باهتة أو جافة، أو حواجب و بشرة متضررين.
يعد جل ومرطب العين AquaBlur مصحح و واقي على حد سواء ويحمي البشرة والرموش والحواجب عن طريق مضادات الأكسدة القوية.
يتكون جل ومرطب العين AquaBlur في الأساس من مزيج من السيليكون والماء، والسيليكون هو مجرد واحد من المكونات التي تخلق "الانزلاق" السلس المرغوب فيه لذلك فهو من المكونات االمفيدة في المنتج. تساعد المكونات الموجودة في جل ومرطب العين AquaBlur على تلطيف البشرة وإضافة الرطوبة إليها مما يؤدي بدوره إلى إضفاء التألق على البشرة وإخفاء العيوب وتجهيزها لوضع المكياج، يختلف جل ومرطب العين AquaBlur عن البرايمر التجميلي الذي "يملأ الشقوق" إما عن طريق كميات كبيرة من السيليكون أو المكونات الخفيفة.
نعم.
تم تصميم جل ومرطب العين Aquablur لمعالجة العلامات الأولى للشيخوخة. يفعل ذلك عن طريق إخفاء العيوب وبذلك يساعد في تقليل مظهر الخطوط الدقيقة. ولعلاج الخطوط العميقة والتجاعيد الأكثر وضوحاً يمكنكِ استخدام جل ومرطب العين AquaBlur في الصباح وكريم العين المضاد للشيخوخة في الليل.
في الصباح والليل، وزعي ما يصل إلى نصف مضخة من أكوابلور على طرف الإصبع. دلكي بلطف على العين المغلقة ولا تنسي أن تدلكي الرموش والحواجب ومحيط أسفل العين برفق. بمجرد أن تلاحظي امتصاص المنتج بشكل كامل، يمكنكِِ أن تتابعي تطبيق روتين العناية بالبشرة أو المكياج الخاص بك.
لا.
لا.
لا.
أجل ،هذا المنتج خالي من الزيوت وآمن للاستخدام مع الرموش الدائمة.
نعم، لاحظ العديد من عملائنا أن هذا المنتج يعمل بشكل جيد للمساعدة في تهدئة الانتفاخ والالتهاب.
نعم.
في حين أن هناك العديد من المكونات الممتازة والموجهة نحو تحقيق النتائج في جل ومرطب العين AquaBlur، فإن المكونات البارزة هي حمض الهيالورونيك والكمبوتشا والأعشاب البحرية.
جل ومرطب العين AquaBlur غير مسبب للحساسية ويحتوي على مكونات لطيفة على البشرة الحساسة.
يمكن استخدام جل ومرطب العين AquaBlur من قبل شخص يلاحظ أول علامات الشيخوخة. تم تصميم المنتج والمكونات خفيفة الوزن بشكل أكبر لترطيب وملئ الخطوط الدقيقة. بالنسبة للمستخدمين الذين يملكون خطوطًا وتجاعيدًا أكثر عمقًا، سيكون جل ومرطب العين AquaBlur منتجًا مثاليًا لروتين الصباح الخاص بهم لترطيب وتجهيز البشرة للمكياج.

ملقط الحواجب PRECISION TWEEZERS

أجل، نوصي بتعقيم الملاقط بالكحول و القطن، ثم الشطف والتجفيف جيدًا.
نعم.

يغطي الضمان أي عيوب في الخامات أو التصنيع في الملقط الخاص بك ، ويسري هذا الضمان لمدة عامين بعد تاريخ الشراء. ستقدم لك ملقطًا بديلاً بخصم 50٪ على السعر الذي دفعته مقابل الملقط الأصلي، بالإضافة إلى رسوم شحن وتسليم مجانية..
لتفعيل الضمان، ما عليك سوى تقديم إثبات الشراء. تتوفر نسخة من ضمان العامين لهذا المنتج عن طريق الاتصال بنا.
ملاقطنا مصنوعة في إيطاليا.

أداة رفع الرموش Signature Eyelash Curler

يعتمد هذا على عدد المرات التي تستخدم فيها مجموعة دبل اندد (ماسكارا و برايمر) لتكثيف الرموش DOUBLE-ENDED VOLUME SET، ولكن نوصي باستبدال الوسادة القديمة الخاصة بك والحصول على واحدة جديدة بمجرد أن تبدأي في ملاحظة أي مشكلة في الوسادات.بمتوسط الاستخدام اليومي، يمكن أن تحتاجين إلى استبدالها بعد مدة تتراوح بين 3– 5 أشهر. يمكن استخدام أي وسادة مجعد عالمية.
استخدمي مجموعة دبل اندد (ماسكارا و برايمر) لتكثيف الرموش DOUBLE-ENDED VOLUME SET دائمًا قبل الماسكارا، حيث يمكن أن يتسبب استخدامه بعدها في تلف الرموش وتكسير الشعر.
أفاد العديد من الأشخاص أنه بعد استخدام سيروم تطويل الرموش REVITALASH® ADVANCED EYELASH CONDITIONER تكسب رموشهم تجعيدًا ملحوظًا، وإذا كنتِ ترغبين في تجعيدٍ أكثر بروزًا، فنحن نوصي باستخدام أداة رفع الرموش.

رغوة تعزيز كثافة الشعر VOLUME ENHANCING FOAM

إن رغوة تعزيز كثافة الشعر منتج مدعوم بقوة من خبرة ومعرفة ريفيتا لاش عن الشعر، فإنه يحتوي على مزيجنا الخاص ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫ المكون من الدهون والببتيدات والبنثينول والبيوتين، المعروف أيضًا باسم فيتامين ب7. يساهم البيوتين في في نمو الشعر والأظافر الصحية من خلال توفير المكونات الأساسية في عملية علاج الشعر.
يساعد البانثينول، المعروف أيضًا باسم فيتامين ب 5، على تنعيم وتقوية خصلات الشعر. يعمل هذا المزيج الغني من الفيتامينات ب، إلى جانب الببتيدات ومضادات الأكسدة، على تقوية الشعر وتقليل الهشاشة و تكسر الشعروالكسر، فتلاحظ شعر أقوى وأكثر صحة على الفور. تعمل رغوة تعزيز الحجم على تلطيف فروة الرأس أيضًا!
هذا المنتج هو تركيبة مطورة من قبل الأطباء ومدعومة بأكثر من عقد من الخبرة في مجال الشعر، كذلك تحتوي على نفس المركب ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫ المميز الذي يدعم سيروم الرموش والحواجب الحائزين على العديد الجوائز.
لا توجد بارابينات في أي من منتجات ريفيتالاش لمنتجات التجميل الموجودة في المملكة العربية السعودية.
تلبي رغوة تعزيز الحجم احتياجات كل من الرجال والنساء المعنيين بالشعر الناعم أو الرقيق أو الخفيف .
بالتأكيد، تعمل رغوة تعزيز كثافة الشعر VOLUME ENHANCING FOAM بشكل جميل بمفردها ويمكن استخدامها مع شامبو التكثيف و بلسم التكثيف من ريفيتالاش لنتيجة أكثر روعة.
لا، المنتج لطيف للغاية ولا يحتوي على أي منظفات أو كبريتات قاسية.
رغوة تعزيز الشعر آمنة للألوان ويمكن استخدامها بأمان على الشعر الملون أو المعالج.
إن رغوة تعزيز كثافة الشعر VOLUME ENHANCING FOAM من ريفيتالاش هي منتج ديناميكي يحتوي على مكونات عالية الجودة، تمامًا مثل منتجات الرموش والحواجب الشهيرة لدينا . إن مزيج المكونات الفريد، بالإضافة إلى الأداء العالي، يجعل هذا المنتج إضافة لا غنى عنها لأي روتين شعر. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختبار هذا المنتج دائمًا للتأكد من سلامته وضمان عمله.
لا، التركيبة عبارة عن رغوة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام تضيف لمعانًا وكثافة دون الشعور بالثقل.
أجل، تعمل رغوة تعزيز كثافة الشعر VOLUME ENHANCING FOAM من ريفيتالاش بشكل جميل كمكثف للشعر وهي إضافة لا غنى عنها لروتين تصفيف الشعر الخاص بك.
3.5 أشهر تقريبًا عند استخدامها وفقًا للتوجيهات
بينما تختلف النتائج الفردية، يلاحظ العديد من الأشخاص اختلافًا في شعرهم على الفور. في دراسة مستقلة لمدة 8 أسابيع شملت 35 مستهلكًا ،كان 94 ٪ يحصلون على شعر أكثر صحة وأكثر اكتمالًا.
هذا المنتج هو تركيبة مطورة من قبل الأطباء ومدعومة بأكثر من عقد من الخبرة في مجال الشعر، كذلك تحتوي على نفس المركب ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫ المميز الذي يدعم سيروم الرموش والحواجب الحائزين على العديد الجوائز.
زاد الحجم من 46 ملليلتر إلى 55 ملليلتر ، مما يمنحك 9 ملليلتر أكثر من المنتج ، فيدوم المنتج الآن 3.5 أشهر.

مجموعة ريڤيتالاش لتكثيف الشعر

يحتوي الشامبو والبلسم على التركيبات المشبعة بالعناصر نباتية المصدر والمكونات العلاجية المفيدة مثل بروتين الكتان وأوراق الأسكدنيا والجنسنغ التي تقوي بصيلة الشعر وتحسن سماكتها. لا يحتوي أي منهم على مركب ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫ الموجود في رغوة تعزيز كثافة الشعر VOLUME ENHANCING FOAM ومع ذلك، تم تصميم كلاً من الشامبو والبلسم للعمل جنبًا إلى جنب مع الرغوة، مما يغير الشعر بالكامل ليبدو أكثر امتلاءا و قوة.
يحتوي الشامبو والبلسم على التركيبات المشبعة بالعناصر نباتية المصدر والمكونات العلاجية المفيدة مثل بروتين الكتان وأوراق الأسكدنيا والجنسنغ التي تقوي بصيلة الشعر وتحسن سماكتها. لا يحتوي أي منهم على مركب ⟪مجمع بيوببتين - BioPeptin Complex®⟫ الموجود في رغوة تعزيز كثافة الشعر VOLUME ENHANCING FOAM ومع ذلك، تم تصميم كلاً من الشامبو والبلسم للعمل جنبًا إلى جنب مع الرغوة، مما يغير الشعر بالكامل ليبدو أكثر امتلاءا و قوة.
تم تصميم الشامبو والبلسم للعمل جنبًا إلى جنب مع رغوة تعزيز كثافة الشعر VOLUME ENHANCING FOAM فمع كل تلك المكونات المتخصصة لتحسين صحة فروة الرأس وتقوية الشعر وزيادة سمكه والتي أيضًا تحمي الشعر من العوامل البيئية، يتحول الشعر تمامًا ويصبح أكثر كثافة.
لا ، لا يحتوي الشامبو والبلسم على منظفات الكبريتات أو البارابين أو الفثالات.