الأسئلة الشائعة

هل لديك سؤال حول أحد منتجاتنا، أو معلومات الشحن، أو سياسة الإرجاع؟ تجد الإجابات هنا.

الأسئلة الشائعة

فئات

عام

من هي شركة RevitaLash® Cosmetics؟،

تأسست شركة RevitaLash® Cosmetics في عام 2006 على يد طبيب العيون الشهير الدكتور مايكل برينكنهوف، الذي ابتكر بلسم الرموش الأصلي لدينا رغبة منه في مساعدة زوجته جايل على الشعور بالجمال أثناء معركتها الشجاعة ضد مرض سرطان الثدي. بدأت العلامة ببلسم الرموش الشهير، ومنذ ذلك الحين قمنا باستحداث مجموعة كاملة من المنتجات المصممة لتعزيز الجمال الطبيعي لجميع النساء. كنا وما زلنا أول من قدم خط مستحضرات رائد لتعزيز جمال الرموش والحواجب، ونظل العلامة الوحيدة التي طورها طبيب عيون.

ماذا تفعل شركة RevitaLash® Cosmetics للتأكد من أن منتجاتها آمنة؟

تعتبر السلامة والصياغة المسؤولة للتركيبات وتوفير تجربة المستهلك المتميزة في مقدمة جهودنا لتطوير المنتجات. ونحن نعمل مع أفضل الكيميائيين في صناعة مستحضرات التجميل لضمان التميز في صيغ تركيباتنا، ونوجه التطوير المسؤول من خلال استخدام أفضل المكونات المتاحة دائمًا والتي تلبي أعلى معايير الصحة والسلامة لدينا. تتم مراجعة منتجات RevitaLash Cosmetics الجديدة من قبل خبراء مثل أطباء الجلد و/أو أطباء العيون وتخضع لاختبارات صارمة من قبل مختبرات بحثية مستقلة لضمان سلامتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختبار المنتجات من خلال أبحاث المستهلكين التي تجريها جهات خارجية لضمان الحصول على أفضل المنتجات التي تقدم تجربة ممتازة للمستهلك. إن نهجنا فريدٌ من نوعه في صناعة التجميل، حيث نستغرق من سنتين إلى 4 سنوات لطرح منتج جديد في السوق. إذ لا نُسرع العمليات للحفاظ على السلامة والتميز. إن تطوير منتجات RevitaLash Cosmetics لا ينطوي تحت فئة التجميل السريع.

ما هي الاختبارات التي تقوم بها شركة RevitaLash® Cosmetics للتأكد من أن منتجاتها آمنة؟

إذ تخضع منتجات RevitaLash Cosmetics لاختبارات سلامة صارمة، ثم تتم مراجعتها بعد ذلك من قبل أطباء العيون و/أو أطباء الجلد. فنحن نتجاوز الاختبارات القياسية الجارية في الصناعة لتحديد سلامة الاستخدام على الجلد، والتأكد من أن المنتجات المستخدمة على منطقة العين الحساسة لا تشكل أي مخاطر فسيولوجية على العين. على سبيل المثال، تخضع سيرومات الرموش لدينا للاختبارات التالية قبل طرحها في السوق:

1. اختبار المنتج داخليًا قبل الصياغة النهائية

2. اختبار السلامة على العين

3. اختبار حساسية العين

4. اختبار حساسية الجلد

5. اختبار الاستقرار

6. اختبار فعالية المواد الحافظة (مضادات الميكروبات) وفقًا لمعايير دستور الأدوية المتعددة

7. مراجعة المنتج الاستهلاكي الخارجي/المقارنة المعيارية للتحقق من أداء المنتج من قبل طرف ثالث

كم تكلفة التوصيل؟

التوصيل مجاني داخل المملكة لجميع الطلبات فوق الـ 599 ريال، إذا كان الطلب أقل من هذه القيمة، فإن قيمة الشحن ستكون على أساس تقييم شركة الشحن. لكن عادة لا تتجاوز الـ 35 ريالاً سعودياً.

ما هي المدة المتوقعة لتوصيل المنتجات؟ ومواعيد التوصيل؟

نسعى في ريفيتالاش إلى توصيل الطلبات في أسرع وقت ممكن، يتم الشحن فور تحضير الطلب، بعد تجهيز الطلب ستصلك رسالة من وسيط الشحن لتتبع الشحنة، عادةً يأخذ الطلب من يومين إلى ثلاث أيام عمل في مناطق التوصيل الرئيسية، وتختلف مواعيد التسليم حسب المنطقة المحددة، يكون التوصيل في جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة والإجازات الرسمية. داخل الرياض من يوم إلى 3 أيام عمل (لا يشمل عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والعطلات الرسمية). خارج الرياض من 3 إلى 5 أيام عمل (لا يشمل عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والعطلات الرسمية).

ما هي طريقة الشحن؟

في ريفيتالاش نسعى دائماً للحفاظ على جودة منتجاتنا لتصل إليك كما هي. يتم شحن جميع منتجاتنا عن طريق وسطاء للحفاظ على المنتج وفعاليته.

كيفية الحفاظ على فعالية المنتجات؟

عند استلامك المنتجات، يرجى قراءة التعليمات الخاصة بالتخزين والفتح، قد تستغرق بعض المنتجات ما يصل إلى 12 شهراً من تاريخ فتح العبوة، نوصي بتخزين المنتجات بعيداً عن أشعة الشمس والحرارة، تحفظ المنتجات في مكان جاف وبارد لا تتجاوز درجة الحرارة 23 درجة مئوية.

ما هي خيارات الدفع المتاحة في الموقع؟

يمكنك الدفع عن طريق (مدى، فيزا، ماستركارد، تمارا، أبل باي، تابي) وقريباً ستتوفر خدمات الدفع المختلفة.

لقد استلمت سلعة خاطئة أو تالفة

في هذه الحالة، يرجى التواصل معنا إما عن طريق الواتس اب 0096656012145 للدعم الفوري أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني. يرجى إضافة رقم طلبيتك، اسم المنتج الخطأ أو المتضرر وإرفاق صورة المنتج. سيراجع فريقنا طلبك ليتم الرد عليك في غضون 2-3 أيام عمل.

لدي سلعة مفقودة في طلبي

لأي سلعة مفقودة في طلبك، يرجى التواصل معنا عبر الواتس اب 0096656012145 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني customercare@beautysteps.sa مع إرسال رقم الطلب واسم المنتج المفقود ورقمه. سيراجع فريقنا طلبك ليتم الرد عليك في غضون 2-3 أيام عمل.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت السلعة غير متوفرة؟

لأي سلعة غير متوفرة، سيُذكر نفاد المخزون في صفحة المنتج. في حالات نادرة، قد ينفد المنتج في حقيبتك أثناء عملية إتمام الطلبية وسيظهر لك إشعار أثناء ذلك.

لقد قدمت طلباً وتم خصم المبلغ، لكنني لم أتلق تأكيداً على الطلب

نأسف لسماع ذلك، يرجى الانتظار لمدة 10 دقائق حيث قد يكون ذلك بسبب تأخير في نظام الموقع. إذا لم تتلق تأكيد طلبك مع الفاتورة، فيرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني، يرجى تزويدنا بالبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المستخدمان لإتمام الطلب.

هل لدى ريفيتالاش متجر فعلي؟

لا يوجد لدى ريفيتالاش متجر فعلي لكن يمكنك الطلب عن طريق أحد الموزعين المعتمدين.

ماذا لو وجدتم منتجات RevitaLash® Cosmetics معروضة للبيع على مواقع إنترنت غير المواقع المعتمدة؟

إذا تم شراء المنتج من أي موقع أو بائع غير مصرح به، فلن نتمكن من التأكد من سلامة المنتج أو أصالته.

للحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات المقلدة والبائعين المعتمدين والبائعين غير المعتمدين، يرجى زيارة: البائعون المعتمدون.

كيف تحددون تاريخ انتهاء صلاحية منتجاتكم؟

منتجاتنا غير المفتوحة لها مدة صلاحية تتراوح من 24 إلى 36 شهرًا. انقر هنا للتحقق من تاريخ انتهاء صلاحية المنتج الخاص بك.

يجب استخدام منتجاتنا في غضون 12 شهرًا بعد فتحها (سيروم الرموش والحواجب، ومستحضرات العناية بالشعر، وماسك الرموش والحواجب، و Micellar Water Lash Wash) أو في غضون 6 أشهر بعد فتحها (مستحضرات التجميل الملونة)، بشرط استخدام المنتج قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.

إذا كانت لديك مخاوف بشأن مدة صلاحية المنتج، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: customercare@beautysteps.sa وإدراج وصف المنتج ورقم الدفعة الموجود على الجزء السفلي أو الخلفي للعبوة. سوف نقوم بالرد في أقرب وقت مناسب لنا.

هل جميع منتجات RevitaLash® Cosmetic مناسبة للنساء والرجال؟

نعم، جميع منتجاتنا مناسبة للنساء والرجال.

هل تحتوي منتجات RevitaLash® Cosmetics على البارابين؟

لا تحتوي منتجات RevitaLash® Cosmetics على البارابين، باستثناء تركيبة RevitaLash® Advanced اليابانية، وذلك بسبب متطلبات البلد.

هل تقوم شركة RevitaLash® Cosmetics بإجراء أي اختبارات على الحيوانات؟

لا تتضمن اختبارات السلامة التي تجريها شركتنا أي اختبار على الحيوانات، كما أن جميع منتجات RevitaLash® Cosmetics خالية من القسوة.

هل منتجات RevitaLash® Cosmetics خالية من الجلوتين؟

نعم، مجموعتنا الكاملة من المنتجات خالية من الجلوتين.

هل منتجات RevitaLash® Cosmetics خالية من الزيوت؟

إن مجموعتنا بأكملها من المنتجات خالية من الزيوت، باستثناء Hi-Def Brow Gel.

هل يمكن استخدام منتجات RevitaLash® Cosmetics أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية أو الخضوع للعلاج الطبي؟

لقد تم إثبات سلامة منتجاتنا في العديد من الدراسات التي أجرتها مختبرات بحثية مستقلة. لقد ثبت في هذه الاختبارات أن منتجاتنا آمنة على الشعر والبشرة لدى البالغين الذين أجريت عليهم الدراسة. ومع ذلك، إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تخضعين لأي علاج طبي ولديك مخاوف بشأن استخدام أي منتج، فيرجى استشارة طبيبك.

أين يمكنني شراء مستحضراتRevitaLash® Cosmetics؟

يمكنك شراء أي من منتجاتنا الخاصة بتجميل الرموش والحواجب والشعر في أكثر من 10000 عيادة طبيب، وسبا، وصالون، وبائع تجزئة متخصص، في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي أكثر من 70 دولة حول العالم. تفضل بزيارة محدد المتاجر على revitalash.sa للعثور على أقرب بائع منك!

لماذا لا توجد آراء على منتجات على موقع revitalash.sa - ولماذا لا يمكننا ترك رأينا على المنتجات؟

نحن ندرك أهمية الآراء عند اتخاذ قرارات الشراء الخاصة بمنتجات التجميل، ونُقدر أهمية مشاركة تجربتك مع المنتج أيضًا! نأمل أن نتمكن من قبول الآراء ونشرها على RevitaLash.sa في المستقبل القريب. في انتظار ذلك، قمنا بتوفير مجموعة من المراجعات العالمية ذات الخمس نجوم عبر الإنترنت للمنتجات الرئيسية على موقعنا.