الإجابة على أسئلتك حول رغوة تعزيز كثافة الشعر الخاصة بنا - Revitalash® KSA. Real Curl. Real Lashes.
Mobile Label

شحن مجاني عند شرائك باكثر من 599 ريال

الإجابة على أسئلتك حول رغوة تعزيز كثافة الشعر الخاصة بنا

أكتوبر 24,2023

الإجابة على أسئلتك حول رغوة تعزيز كثافة الشعر الخاصة بنا

إذا كنتِ قد شاهدتي ما يمكن أن يفعله ريفيتالاش RevitaLash Science لرموشك وحواجبك، فأنتِ بالتأكيد تعرفين لماذا ابتكرنا رغوة تعزيز كثافة الشعر- إن منتجنا البطل للشعر يستخدم نفس التقنية التي طَورها الأطباء للرموش، لتلبية احتياجات الشعر الناعم والخفيف.


يعزز مُحسِّن كثافة الشعر الخاص بنا من حيوية الشعر وجاذبيته، فهو يحتوي على مركب BioPeptin® الحصري - وهو مزيج رائع من الدهون والببتيدات والبيوتين والبانثينول. كما هو الحال مع سيروم تطويل الرموش وتكثيف الحواجب الأكثر مبيعًا لدينا.


هذه التركيبة المتطَورة والمتميزة لدينا، كانت واحدة من منتجات الجمال التي فازت بجوائز عديدة من مجلة ألور Elle’s Future of Beauty Awards لعام 2020. وهي الرغوة المفضلة لدى الكثيرين.  


نحن هنا نتعمق في ما يجعل هذا المنتج الأفضل حقًا في فئته، ونجيب على أسئلتك الأكثر شيوعًا حول رغوة تعزيز كثافة الشعر الخاصة بنا.


ما هي رغوة تعزيز كثافة الشعر؟

الرغوة المعززة للحجم عبارة عن محسّن للشعر للجنسين، مصممة خصيصاً لترطيب الشعر وتقويته وتنعيمه، وحمايته من الهشاشة والتكسر، وبالتالي الحصول على شعر أكثر جمالاً وصحة. تعمل هذه التركيبة التي طورها الأطباء على تحسين مرونة الشعر كما تساعد على ترطيب فروة الرأس أيضًا!


لمن تُستخدم رغوة تعزيز كثافة الشعر؟

تلبي الرغوة المعززة للكثافة احتياجات كل من الرجال والنساء الذين يعانون من الشعر الرقيق أو الخفيف أو الباهت.


أنا لا أحب منتجات الشعر الثقيلة. هل ستكون رغوة تعزيز كثافة الشعر ثقيلة على شعري؟

لا، التركيبة عبارة عن رغوة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، تضيف لمعانًا لشعرك دون الشعور بالثقل.


متى سأرى نتائج رغوة تعزيز كثافة الشعر؟

النتائج تختلف من شخص لآخر، لكن العديد من المستخدمين للرغوة المعززة للكثافة يلاحظون اختلافًا في شعرهم من أول استخدام، أُجرت دراسة مستقلة على 33 مستهلكاً من الرجال والنساء، بعد 8 أسابيع من استخدامهم رغوة تعزيز كثافة الشعر، لاحظ 97% منهم أن شعرهم الناعم أصبح أكثر كثافة وامتلاء. 94% منهم لاحظوا أن شعرهم الخفيف أصبح أكثر سمكًا وصحة وتغذية. كما لاحظ 85% منهم أن شعرهم الخفيف حول خط الشعر أصبح أكثر كثافة وأقل هشاشة.


ما هي مدة بقاء زجاجة رغوة تعزيز كثافة الشعر؟ 

تستمر مدة بقاء زجاجة رغوة تعزيز كثافة الشعر ما يقرب من 3.5 شهرًا عند استخدامها وفقًا للتعليمات. تختلف مدة بقاء الزجاجة حسب طول الشعر ونوعه، وعدد مرات الاستخدام. بالنسبة للشعر القصير و الرقيق، قد تكون "نصف مضخة" كافية.


هل يمكنني استخدام رغوة تعزيز كثافة الشعر مع منتجات الشعر الأخرى؟

بالطبع. تعمل الرغوة المعززة للحجم بشكل جميل بمفردها، ومع الشامبو المكثف والبلسم المكثف للشعر. ويمكن استخدامها أيضًا مع منتجات التصفيف اليومية لشعرك.


ماذا لو قمت بصبغ شعري؟

إن الرغوة المعززة للحجم آمنة تماماً على اللون، ويمكن استخدامها بأمان على الشعر المصبوغ أو المعالج.


للحصول على أفضل النتائج، هل أحتاج إلى استخدام رغوة تعزيز كثافة الشعر مع الشامبو/البلسم المكثف للشعر؟

نعم، نوصي باستخدام المنتجات الثلاثة الموجودة في مجموعة تكثيف الشعر الخاصة بنا كنظام متكامل. تم تصميم الشامبو المكثف والبلسم المكثف للشعر للعمل جنبًا إلى جنب مع رغوة تعزيز كثافة الشعر، مما يحول الشعر ويجعله أكثر كثافة وأكثر سمكًا وامتلاء. يمكن استخدام رغوة تعزيز كثافة الشعر يوميًا على الشعر الرطب أو الجاف، لذلك يمكنك استخدام المنتج في الأيام التي لا تقومين فيها بغسل شعرك.




المزيد أيضاً: 


السبب الحقيقي وراء تلف شعرك (وماذا تفعلين حيال ذلك)


إذا كنتِ قد ذهبتِ للصالون، فأنتِ بالتأكيد تعرفين كيف يمكن لتصفيفة الشعر أو اللون الجديد أن يعزز ثقتك بنفسك. لكن للأسف، إن خدمات الصالون يمكن أن تجعل شعرك جافًا أو تالفًا أو معرضًا للخطر، خاصةً إذا أهملتِ اتباع تعليمات مصفف الشعر الخاصة بك للعناية اللاحقة بشعرك.


أصبح مظهر "مكياج بدون مكياج" رائجًا بين الفتيات : إليكِ طرق الحصول على هذا المظهر


إذا كنتِ مستعدة لجمالك الطبيعي بالتألق، جربي هذه الحيل للحصول على مظهر جمالي بسيط، يجعلك تبدين وكأنك تضعين مكياج.


تعانين من تلف شعرك في الصيف . إليكِ بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على حماية شعرك من التلف.


 فصل الصيف - إنه موسم أيام الشاطئ ، والاسترخاء بجانب المسبح ، والمغامرات في الهواء الطلق. بينما تستمتعين بالدفء والاسترخاء ، غالبًا ما يدفع شعرك ثمن أنشطتك في الجو المشمس . لكن لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق لحماية شعرك من التلف في الصيف ، حتى تتمكني من الاستمتاع  بمظهر صحي لشعرك طوال الموسم.