تكثيف الشعر الخفيف أو الناعم أو الرقيق - Revitalash® KSA. Real Curl. Real Lashes.
Mobile Label

شحن مجاني عند شرائك باكثر من 599 ريال

تكثيف الشعر الخفيف أو الناعم أو الرقيق

أكتوبر 24,2023

تكثيف الشعر الخفيف أو الناعم أو الرقيق

الكثير منا غير راضين عن مظهر شعرهم. لكن لا داعي للقلق: هناك الحل لمن يعاني من الشعر الناعم أو الخفيف، والحصول على شعر كثيف وممتلئ. كل ما تحتاجينه هو القليل من المعرفة حول منتجات تكثيف الشعر المناسبة والجيدة لمساعدة شعرك ليبدو أكثر كثافة وامتلاء. مع استخدام منتجات تكثيف الشعر المبتكرة والمتطَورة، ستتحول خصلات شعرك من رقيقة وهشة إلى كثيفة و رائعة، في وقتٍ قصير.



الشعر الرقيق مقابل الشعر الخفيف 


هناك فرق.


يشير ترقق الشعر إلى تساقط خصلات الشعر. الكثير من المعالجة، والحرارة الزائدة، والوراثة، وسوء التغذية، و حالة فروة الرأس، جميعها ليست سوى الا عدد قليل من الأسباب التي يمكن أن تؤثر سلبًا وبشكل كبير على كثافة وصحة الشعر.


من ناحية أخرى، عادةً ما يحتوي الشعر الناعم على الكثير من الخيوط لكل بوصة مربعة، ولكن قطر كل شعرة "رفيعة". وغالبًا ما يكون الشعر الناعم مستقيمًا ومسطحًا و يصعب تصفيفه.


مشكلتين مختلفتين لكن لهما نفس الحلول. وها هي... منتجاتنا المذهلة التي لا يمكنك العيش بدونها إذا كان الشعر الكثيف والصحي هو حلمك.



أفضل رغوة لزيادة كثافة الشعر ..


احصلي على أكثر من مجرد شعر "ممتلئ"، رغوة تعزيز كثافة الشعر لدينا هي طريقك للحصول على شعر أكثر حجم وكثافة وامتلاء.

طور الأطباء تركيبة مدعومة بتقنية BioPeptin Complex® الحصرية وهي نفس التقنية الذي جعلت سيروم تطويل الرموش و تكثيف الحواجب RevitaBrow® Advanced و RevitaLash® Advanced الأكثر مبيعًا على مستوى العالم. (فكري في الأمر: إن رموشك وحواجبك وشعرك، جميعهم لهم احتياجات مماثلة.) هذا المكون المعزز للحيوية يعمل على ترطيب الشعر وتقويته وتنعيمه وحمايته من التكسر والهشاشة.


الرغوة خفيفة الوزن و الملمس، فهي تضيف اللمعان لشعرك وتساعد في ترطيب فروة رأسك، مما يزيد مرونته ويحميه من التكسر.


قومي بوضع الرغوة على الشعر الرطب أو الجاف، ودلكي فروة الرأس وجذور الشعر جيداً، ثم صففيه وانطلقي. ستلاحظين وتشعرين بالفرق الهائل على الفور!.



أفضل شامبو مكثف للشعر 


تبدأ العناية بالشعر أولاً عند الاستحمام واستخدام الشامبو المناسب. قطعت أنواع الشامبو المعززة للحجم شوطًا طويلًا في السنوات القليلة الماضية. تعمل المكونات الأحدث والأكثر فعالية على ترطيب الشعر وحمايته بشكل أفضل، كما تحتوي التركيبات الجيدة على مكونات ضارة أقل (مثل منظفات الكبريتات). 


يحتوي الشامبو المكثف للشعر لدينا على تركيبة مميزة ومتخصصة لتكثيف الشعر، تتميز هذه التركيبة بأنها فائقة الترطيب ولطيفة على الشعر الناعم والرقيق. تحتوي التركيبة على اوراق الاسكدنيا ولحاء الصفصاف والبيوتين والبانثينول والمنثول، وهي تركيبة مثالية لأولئك الذين يعانون من الشعر التالف أو المجعد أو الخفيف.


أفضل بلسم مكثف للشعر 


عندما يتعلق الأمر بتكثيف شعرك، فإن الشامبو والبلسم يعملان بشكل أفضل كثنائي.


استخدمي البلسم المكثف للشعر من RevitaLash® ريفيتاهير مع الشامبو المكثف كثنائي معاً. تم تصميم البلسم المكثف للشعر جنبًا إلى جنب مع الشامبو المكثف للحصول على تآزر سلس، سيساعد الثنائي معًا على الارتقاء بشعرك إلى آفاق جديدة. يحتوي البلسم على البيوتين للمساعدة في دعم حجم الشعر وقوته، والبانثينول لترطيب وتحسين لمعانه، و اوراق الاسكدنيا للمساعدة في تكثيف الشعر. تتميز التركيبة بمكونات مغذية ومرطبة لتترك الشعر متجددًا: بروتين الكتان، الذي يساعد على حماية الشعر من التقصف، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة القوية والشاي الأخضر والجنسنغ.


اجعلي الأمر سهلاً على نفسك 


هناك حل خالي من الإجهاد والتوتر لشعرك الناعم أو الخفيف. تحتوي مجموعة تكثيف الشعر الخاصة بنا على كل ما يحتاجه شعرك ليتحول من رقيق إلى كثيف، ومن هش إلى صحي، ومن جاف إلى رطب.


تخيلي شعرك بمظهر كثيف وممتلئ ولامع... مع روتين من ثلاث خطوات. سهل!



المزيد أيضاً:


ما يجب معرفته حول : ملحقات الرموش مقابل الرموش الصناعية


إذا كان هدفك هو الحصول على رموش كثيفة ومرفوعة، فالآن لديكِ خيارات أكثر من أي وقت مضى، للحصول على المظهر الذي تتوق إليه. هناك خياران شائعان للحصول على رموش طويلة وكثيفة هما "الرموش الصناعية" و "وصلات الرموش". يقدم كلا الخيارين تأثيرًا دراماتيكيًا، لكل منهما مجموعة من الإيجابيات والسلبيات الخاصة به. هنا، سوف نتعمق في معرفة فوائد وسلبيات كلاً منهما لمساعدتك على اتخاذ القرار المناسب.


السبب الحقيقي وراء تلف شعرك (وماذا تفعلين حيال ذلك)


إذا كنتِ قد ذهبتِ للصالون، فأنتِ بالتأكيد تعرفين كيف يمكن لتصفيفة الشعر أو اللون الجديد أن يعزز ثقتك بنفسك. لكن للأسف، إن خدمات الصالون يمكن أن تجعل شعرك جافًا أو تالفًا أو معرضًا للخطر، خاصةً إذا أهملتِ اتباع تعليمات مصفف الشعر الخاصة بك للعناية اللاحقة بشعرك.


أصبح مظهر "مكياج بدون مكياج" رائجًا بين الفتيات : إليكِ طرق الحصول على هذا المظهر


إذا كنتِ مستعدة لجمالك الطبيعي بالتألق، جربي هذه الحيل للحصول على مظهر جمالي بسيط، يجعلك تبدين وكأنك تضعين مكياج.