ترند الجمال و العناية بالبشرة - Revitalash® KSA. Real Curl. Real Lashes.
Mobile Label

شحن مجاني عند شرائك باكثر من 599 ريال

ترند الجمال و العناية بالبشرة

سبتمبر 21,2023

ترند الجمال و العناية بالبشرة

هل أنتِ مستعدة لاستقبال موسم جديد من ترند الجمال؟  بشرة متوهجة ، رموش ناعمة ، و مكياج طبيعي ، لتكون أكثر اتجاهات الخريف سخونة في عام 2023 .، جددي روتينك الآن و استعدي لموسم جديد، و واكبي العصر.


البشرة الزجاجية


هل سمعتي عن البشرة الزجاجية والبشرة الندية … كانت البشرة المتوهجة اللامعة اتجاهًا رئيسيًا في السنوات الأخيرة وحتى الآن. امنحي بشرتك مظهر ناعم وضبابي ومتوهج من الداخل إلى الخارج تمامًا كمشهد السحاب حين تمر من خلاله أشعة الشمس الساطعة وتألقي ببشرة سحابية مثل صورة فيرمير للفتاة ذات القرط اللؤلؤي.


إن المنتجات المستخدمة لتحقيق مثل هذا المظهر المتوهج ، الضبابي ، والناعم ، هي شبيهة بالسحابة في تطبيقها (ومن هنا جاءت تسميتها). فهي تمتزج من الداخل ، وليس فقط من الخارج . تماماً مثل أشعة الشمس بين السحاب.


يعد الجلد النظيف والمجهز والمرطب أمرًا ضرورياً لتحقيق مثل هذا المظهر. لتنعيم منطقة العين الحساسة ، والحفاظ على الرطوبة ، وإزالة العيوب ، جربي جل و برايمر مرطب العيون AquaBlur® Hydrating Eye Gel & Primer حيث تساعد هذه التركيبة الحائزة على جوائز على تقوية الرموش والحواجب وتجديد مستويات الرطوبة لبشرة مخملية تدوم طوال اليوم. من الضروري الحصول على بشرة متوهجة وخالية من العيوب - والحصول على رموش وحواجب ناعمة ومرطبة. لبشرة سحابية مثالية.


عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس ، ستساعدك البودرة والمرطبات الملونة على منحك بشرة مشرقة. إذا كانت هناك حاجة إلى خافي العيوب ، فاختاري منتج ذو أساس كريمي. لإزالة بعض اللمعان ، قومي برش القليل من البودرة الشفافة عند الانتهاء.


يكون مظهر البشرة واضحاً حقًا عند تسليط الضوء عليها. اختاري هايلايتر شفاف وخالي من اللمعان وضعيه على شفتيك ووجنتيك وعينيك . فكري في مظهر السحابة عند غروب الشمس. وفكري في بشرتك كيف تضيء وأين يتم تسليط الضوء على النقاط البارزة؟ هذا هو المظهر الذي تحاولين الحصول عليه.


البشرة الهلامية 


أصبحت البشرة الهلامية Jello Skinواحدة من اتجاهات العناية بالبشرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة. ما هي البشرة الهلامية Jello Skin ؟ حسنًا ... المصطلح الجديد للبشرة المرنة، الممتلئة والنطاطة تماماً مثل الجيلو أو ما يعرف أيضاً بحلوى الهلام حيث أنها تشترك في الصفات مع حلوى الهلام الشهيرة ولذلك سميت بالبشرة الهلامية. إن الأمر كله يتعلق بالحصول على بشرة مرنة ورطبة  تحتوي على كمية كافية من الكولاجين الإيلاستين.


توجد علاقة كبيرة بين البشرة و علم الوراثة. لن تكون بنية الجلد الداخلية لدى الجميع نطاطية أو ممتلئة بشكل طبيعي. إن الكثير من مشاكل و مظهر بشرتك تكون بسبب عوامل الوراثة. لكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة:


  • الترطيب: داخلي وخارجي أمر لا بد منه. لذلك شرب الماء ضرورياً لترطيب بشرتك!
  • استخدمي السيروم والكريمات والمواد الهلامية التي تحتوي على مكونات ترطيب قوية . حمض الهيالورونيك هو مرطب قوي يحتوي على تركيبات عالية الجودة ومهمة للبشرة.
  • إن التجفيف القاسي واستخدام المواد الكيميائية بشكل مفرط يمكن أن تزيل الرطوبة كما يمكن أن تضر الحاجز الواقي لبشرتك. 

حتى لو لم تتمكني من الحصول على بشرة هلامية بالكامل ، فإن حماية بشرتك والعناية بها ستجعلها رطبة وصحية وشابة.


الحد الأدنى من الجمال 


 ادخلي في روتينك تلك المنتجات ذات العلامة التجارية عالية الجودة، والتي تقدم نتائج مضمونة لبشرتك ، إن هذه الجودة العالية و المجهود البسيط، سيشجع النساء (والرجال) على الظهور بأفضل ما لديهم بسهولة دون كل هذا العناء.


مفهوم الحد الأدنى لا يعني خطوة واحدة. على العكس تماماً، يعتبر الحد الأدنى من الجمال والعناية بالبشرة روتينًا متعدد الخطوات فهو يعتمد على إزالة المنتجات غير الضرورية وغير المفيدة للبشرة. وينصب التركيز على استخدام المنتجات عالية الجودة والمفيدة للبشرة  للحصول على بشرة أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصميم روتين العناية بالبشرة بسهولة وفقًا لاحتياجاتك الدقيقة.


أفضل المنتجات لروتين جمال بسيط؟ هي تلك المنتجات القادرة على القيام بعمل مزدوج أو ثلاثي!


إن رموشك وحواجبك تتطلب نفس مستوى العناية ببشرتك. حيث أنها تتطلب تركيبات محددة وآمنة لمنطقة العين ، كما يفضل أن تكون هذه التركيبات مطَورة من قبل الأطباء.


تحتاج الرموش والحواجب إلى الحماية من التأثيرات البيئية ، وتأثيرات الشيخوخة ، وعوامل الإجهاد الأخرى التي يمكن أن تسبب الضرر (الامتدادات ، التجاعيد ، المكياج الجاف المقاوم للماء) - حيث يمكن أن يساعد سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced و سيروم تكثيف الحواجب RevitaBrow® Advanced على حماية رموشك وحواجبك والحفاظ عليها من الضرر والتلف!.


حيث أنها تحتوي على تركيبة مدعومة علميًا ، تم تطويرها من قبل أطباء مختصين، ومراجعتها من قبل أطباء الجلدية، وهي مصممة خصيصًا لتكييف وتقوية الرموش والحواجب في خطوة واحدة بسيطة. 


مكياج بدون مكياج 


 هناك مكياج يدور حول البساطة والجمال الطبيعي، مثل الكثير من العناية بالبشرة ،التي ستجعل الناس تسأل  "هل تضعين أي مكياج؟" لكن لن يعرف أحد ذلك ، لأن بشرتك المتوهجة ، وحواجبك الجريئة ، ورموشك الجميلة ، ستذهلهم حقاً!.


قد يكون البرايمر المفضل لديكِ هو كل ما تحتاجينه لبشرتك ، ولكن إذا كنتِ تريدين القليل من التغطية الإضافية ، فاختاري مرطبًا ملونًا أو ضعي سيروم.


 إذا كنتِ تريدين أن يبدو مظهرك طبيعي ومذهل حقاً ، من الأفضل أن تكون حواجبك ورموشك على ما يرام. إذا كانت العيون هي نافذة الروح ، فإن الرموش والحواجب هي مفاتيح الدخول. لذلك اجعلي رموشك وحواجبك نظيفة ومجهزة دائماً. يزيل غسول الرموش ميسيلار المائي Micellar Water Lash الشوائب،  فهو يزيل المكياج والأوساخ والزيوت دون أن يسبب جفاف. كما يعمل على تهدئة وترطيب الحواجب والجفون والرموش. يعد وضع المكياج - مثل وضع طبقة خفيفة من الماسكارا أو قليلًا من قلم الحواجب - أمرًا سهلاً.


أكملي مظهرك بأحمر خدود وردي ناعم ، وإبرازات لطيفة على عظام الوجنتين و قوس كيوبيد ، ولمعان شفاف. واستمتعي بالمجاملات!


مضادات الإجهاد 


إذا كان هناك اتجاه واحد للعناية بالبشرة فهو الابتعاد عن الإجهاد . إن الضغط النفسي يقتل. ويساهم في سرعة التقدم في العمر. كما يمكن أن تعاني بشرتك من حب الشباب والتهاب الجلد التأتبي والصدفية بسبب الإجهاد!. و كما يعلم الجميع ، عندما لا تحصلين على قسط كافٍ من النوم ، فإنه يظهر على الفور على بشرتك.


إن استخدام روتين جمال للعناية بالنفس والبشرة ، يساهم إلى حد كبير في تقليل هرمون التوتر الكورتيزول المسبب للإجهاد. 


في المنزل ، تعد العلاجات "الشبيهة بالمنتجعات الصحية" عمل جلسات التنفس وطقوس الاسترخاء مثل استخدام بكرة اليشم أو مجموعة غوا شا تقنيات ممتازة لمساعدتك على التخلص من التوتر والاسترخاء من اليوم. ضعي في اعتبارك أن القيام بهذه الأشياء مهمة لصحتك النفسية ...وطريقة لإيجاد السلام من الفوضى. كما أن الاسترخاء والابتعاد عن الإجهاد  يؤدي إلى الحصول على بشرة ممتلئة (أقل تجعدًا) وأكثر شبابًا و إشراقًا.


تلعب عوامل الإجهاد اليومية والبيئية دورًا رئيسيًا في صحة رموشك وحواجبك. لذلك استخدمي ماسك الرموش و الحواجب Lash & Brow Masque و دللي رموشك وحواجبك، إن ماسك الرموش والحواجب علاج فائق الإصلاح فهو يعالج تلف الرموش والحواجب . تمامًا مثل ماسك الشعر، حيث تعمل هذه التركيبة الغنية بالمغذيات على إصلاح البشرة وترميمها وترطيبها. ستشعرين براحة أكبر و ستبدو رموشك أقوى وأكثر صحة وأكثر لمعانًا.


المزيد أيضاً :  


تعانين من تلف شعرك في الصيف . هذه النصائح يمكن أن تساعدك على حماية شعرك من التلف .


 فصل الصيف - إنه موسم أيام الشاطئ ، والاسترخاء بجانب المسبح ، والمغامرات في الهواء الطلق. بينما تستمتعين بالدفء والاسترخاء ، غالبًا ما يدفع شعرك ثمن أنشطتك في الجو المشمس . لكن لحسن الحظ ، هناك طرق لحماية شعرك من التلف في الصيف ، حتى تتمكني من الاستمتاع  بمظهر صحي لشعرك طوال الموسم.



تساقط الشعر بعد الولادة: لماذا يحدث وماذا يجب أن تفعلي 


تساقط الشعر بعد الولادة هو التساقط المفرط الذي يحدث بعد الولادة بسبب تغير مستويات الهرمونات. ولحسن الحظ ، إنه أمر طبيعي  ومؤقت . ومع ذلك ، هناك بعض الطرق لجعل الشعر يبدو صحي وأكثر كثافة . يبدأ كل شيء أولاً بفهم سبب حدوث تساقط الشعر بعد الولادة - لذا فلنبدأ من هناك. 



لماذا تعتبر فروة الرأس الصحية ضرورية لشعر قوي ولامع


إذا كان هدفِك هو الحصول على شعر صحي وقوي ، فأنتِ بحاجة إلى معرفة جذور المشكلة: وهي فروة رأسك ، سنلقي نظرة سريعة هنا لمعرفة ما إذا كانت فروة رأسك صحية (أو غير صحية) ، و كيف تغذي فروة رأسك وشعرك بالمنتجات والمكونات المناسبة.