تعرفي على أفضل المنتجات المضادة للشيخوخة لبشرتك و رموشك وحواجبك - Revitalash® KSA. Real Curl. Real Lashes.
Mobile Label

شحن مجاني عند شرائك باكثر من 599 ريال

تعرفي على أفضل المنتجات المضادة للشيخوخة لبشرتك و رموشك وحواجبك

سبتمبر 21,2023

تعرفي على أفضل المنتجات المضادة للشيخوخة لبشرتك و رموشك وحواجبك

إن ظهور علامات التقدم في السن  بمرور الوقت أمر طبيعي تماماً  لا مفر منه ويجب تقبل ذلك. لكن الاعتناء بالنفس و الاهتمام بالبشرة هو أمر مهم أيضاً ، أليس كذلك؟ إنها طبيعة الحياة.


لكن الشيخوخة المبكرة أمراً آخر . لا أحد يريد أن يبدو بمظهر أكبر سناً قبل وقته. يمكن أن تكون العلامات المرئية للشيخوخة المبكرة ناجمة بسبب عوامل الإجهاد المختلفة ، والعوامل البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث، وحتى سوء التغذية.


إليكِ الخبر السار : اليوم، الآن، يمكنك أن تبدأي في الظهور بمظهر شبابي ، وليس بمظهر أكبر من عمرك. لقد تمكنت علوم التجميل من التغلب على التأثيرات الضارة للحياة الحديثة، والظهور بمظهر أفضل، هناك كريمات و أقنعة ومواد هلامية موضعية جديدة لمساعدتك في الحفاظ على المظهر الشبابي والصحي والرطب والمتوهج الذي تريدينه . تذكري هذا: إن المظهر الشبابي هو أكثر من مجرد التخلص من التجاعيد. سواء كان الأمر يتعلق بالبشرة أو الرموش أو الحواجب، إن المظهر الشبابي يتعلق بالترطيب واللمعان والصحة العامة.


أقنعة إصلاح ومعالجة البشرة 


إذا كانت بشرتك أو حواجبك أو رموشك تبدو غير صحية و أكبر سنًا، فهناك احتمال كبير أن تتعرض إحداها أو جميعها للتلف. من ماذا؟ الكثير من المعالجة، الكثير من أشعة الشمس، و لم تحصل على أفضل روتين عناية بها. بغض النظر عن السبب، قبل أن تتمكني من جعل مظهر البشرة و الشعر صحي وأكثر شباباً و حيوية وجاذبية، يجب أن تبدأي في إصلاح الشعر والجلد التالف... وبسرعة.


وهنا يأتي دور الأقنعة. إن مكوناتها المرطبة المكثفة تغذي البشرة والشعر بعمق، لإحداث فرق ونتيجة فورية في الملمس و الترطيب واللمعان. استخدميها مرة أو مرتين في الأسبوع لإصلاح واستعادة البشرة والشعر وللحماية من أضرار الجذور الحرة وتنعيمهما.


لوجهك: بغض النظر عن نوع بشرتك و/أو مشكلتها، هناك قناع للوجه مثالي لكِ. سواء كان كريمًا أو طينًا أو جلًا أو ورقًا أو قناعًا مقشراً، فإن النتائج المرئية لبشرتك ستكون مذهلة بالتأكيد. قولي وداعًا للبشرة الشاحبة و المتجعدة واستمتعي ببشرة رطبة متوهجة وشبابية. 


لرموشك وحواجبك: لأول مرة، يوجد ماسك مذهل و هو ماسك الرموش والحواجب Lash & Brow Masque مصمم خصيصًا لإصلاح تلف رموشك وحواجبك. استخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع للمساعدة في إصلاح الرموش والحواجب التالفة و الجافة والهشة. يحتوي القناع  على مركب Tri-Flora الذي يعمل بتركيبة نباتية من خلال تكنولوجيا تغليفية متقدمة، لتغطية كل شعر رمش وحاجب بمكونات غنية بالمغذيات، لاصلاح واستعادة صحة رموشك وحواجبك.


أجرت دراسة على 75 مستهلكاً لمدة 3 أسابيع، لاحظ أكثر من 75% منهم أن رموشهم وحواجبهم أصبحت أكثر نعومة ورطوبة بعد الاستخدام الأول من ماسك الرموش والحواجب Lash & Brow Masque ، بينما لاحظ 85% منهم أن رموشهم وحواجبهم أصبحت أكثر صحة وكثافة وقوة.


ينظف ويرطب البشرة ويحميها ويستعيد توهجها 


لأن بشرتك و رموشك وحواجبك تستحق مظهر أفضل مما كانت عليه في السنوات الماضية، الآن هو الوقت المثالي للانتقال إلى المستوى التالي.


سواء كان الأمر يتعلق ببشرتك أو رموشك أو حواجبك، ستلاحظين بعض المكونات الموجودة في معظم المنتجات عالية الجودة التي لا غنى عنها. إن معجزات علوم التجميل وهذه المنتجات والمكونات هي "المنقذة" لرموشك وحواجبك وبشرتك.


التنظيف باستخدام تقنية Micelle: يمكن أن تُحدث طريقة تنظيف بشرتك وحواجبك ورموشك فرقًا كبيرًا في مظهرها. بدلاً من استخدام المنظفات الرغوية القاسية التي يمكن أن تجرد الرطوبة وتسبب الجفاف، اختاري غسول الرموش ميسيلار المائي Micellar Water Lash Wash الذي يزيل المكياج والأوساخ والزيوت، و يعمل على ترطيب وتهدئة البشرة والرموش والحواجب. إن هذه التركيبة تعمل على إزالة الشوائب وتترك الرموش نظيفة دون بقايا - مما يجعل رموشك وبشرتك تشعران بالانتعاش.


الببتيدات تحمي البشرة من الشيخوخة: كان اكتشاف الببتيدات لمستحضرات التجميل في التسعينيات أمراً ثوريًا. بالتأكيد هناك سبب لوجود الببتيدات في العديد من منتجات التجميل المضادة للشيخوخة اليوم.


بالنسبة للرموش والحواجب، تعد الببتيدات أمرًا حيويًا - ولهذا السبب هي موجودة في مركبنا الحصري BioPeptin Complex®، وهي تقنية خاصة بنا تحتوي على البيوتين والدهون ومستخلص الشاي الأخضر الغني بالبانثينول التي تساعد على ترطيب وتقوية وتنعيم الرموش والحواجب. كما تحمي الحواجب من التكسر والهشاشة. عالجي علامات الشيخوخة المرئية باستخدام سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced* و سيروم تكثيف الحواجب RevitaBrow® Advanced وكلاهما مدعوم بمركب BioPeptin®.


رطبي بحمض الهيالورونيك (HA):إن الشعر الهش والبشرة المجهدة والشيخوخة المبكرة تنتج بسبب نقص الترطيب. أنتِ بحاجة إلى مرطب قوي، شيء يحمل الماء لبشرتك وشعرك. أحد أفضل و أحسن المرطبات العميقة للبشرة هو حمض الهيالورونيك (HA). احصلي على هذا الحمض الذي يمكنه حمل ما يصل إلى 1000 مرة من وزنه من الماء. يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجلد والعينين والمفاصل. لسوء الحظ، تنخفض مستويات حمض الهيالورونيك (HA) مع التقدم في العمر، مما يؤدي إلى ظهور المزيد من التجاعيد والشعر الهش وغيرها من علامات الشيخوخة المرئية.


جل و برايمر مرطب للعين AquaBlur®، هو المرطب المثالي لمنطقة العين الحساسة، والمضاد للشيخوخة، حيث يمكن أن تُظهرك التجاعيد بمظهر اكبر سناً. التركيبة مليئة بحمض الهيالورونيك التي يعمل على تجديد مستويات الترطيب وتنعيم البشرة وإخفاء العيوب، و إضافة القوة والمرونة واللمعان للرموش والحواجب. أجرت دراسة مستقلة على 69 مستهلكاً، لمدة 7 أيام ، لاحظ 80% منهم أن AquaBlur® حسن ملمس بشرتهم حول العين ، حيث أصبحت أكثر ليونة وترطيبًا…. قمنا بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء!



قبول الذات، وتحسين الذات


لابد على النساء والرجال التوقف عن السعي للظهور كطلاب جامعيين إلى الأبد. وبدلاً من ذلك، لابد أن يعتنوا بأنفسهم و بشرتهم، ويستمتعون بكل عقد من حياتهم بكل أناقة وجمال وشغف، وأن يحبوا أنفسهم وأن يشعروا بالثقة مع تقدمهم في العمر.


إن التقدم في العمر هدية يجب احتضانها، وليس لعنة يجب إنكارها. إن القيام بذلك فن. أنت اللوحة التي تُرسم عليها حياتك. كن فخورا. كن شجاعا. و اجعل حياتك جميلة!


المزيد أيضاً :  


تعانين من تلف شعرك في الصيف . هذه النصائح يمكن أن تساعدك على حماية شعرك من التلف .


 فصل الصيف - إنه موسم أيام الشاطئ ، والاسترخاء بجانب المسبح ، والمغامرات في الهواء الطلق. بينما تستمتعين بالدفء والاسترخاء ، غالبًا ما يدفع شعرك ثمن أنشطتك في الجو المشمس . لكن لحسن الحظ ، هناك طرق لحماية شعرك من التلف في الصيف ، حتى تتمكني من الاستمتاع  بمظهر صحي لشعرك طوال الموسم.



تساقط الشعر بعد الولادة: لماذا يحدث وماذا يجب أن تفعلي 


تساقط الشعر بعد الولادة هو التساقط المفرط الذي يحدث بعد الولادة بسبب تغير مستويات الهرمونات. ولحسن الحظ ، إنه أمر طبيعي  ومؤقت . ومع ذلك ، هناك بعض الطرق لجعل الشعر يبدو صحي وأكثر كثافة . يبدأ كل شيء أولاً بفهم سبب حدوث تساقط الشعر بعد الولادة - لذا فلنبدأ من هناك. 



لماذا تعتبر فروة الرأس الصحية ضرورية لشعر قوي ولامع


إذا كان هدفِك هو الحصول على شعر صحي وقوي ، فأنتِ بحاجة إلى معرفة جذور المشكلة: وهي فروة رأسك ، سنلقي نظرة سريعة هنا لمعرفة ما إذا كانت فروة رأسك صحية (أو غير صحية) ، و كيف تغذي فروة رأسك وشعرك بالمنتجات والمكونات المناسبة.