احصلي على افضل نتائج المايكروبليدنج من خلال تكثيف و تحديد الحواجب - Revitalash® KSA. Real Curl. Real Lashes.
Mobile Label

شحن مجاني عند شرائك باكثر من 599 ريال

احصلي على افضل نتائج المايكروبليدنج من خلال تكثيف و تحديد الحواجب

يوليو 09,2023

احصلي على افضل نتائج المايكروبليدنج من خلال تكثيف و تحديد الحواجب

سواء كانت حواجبك رفيعة أو عريضة أو مستوحاه من التسعينات، يمكنك الآن الحصول على حواجب مثالية مثل ما كنت تحلمين بها.

على أيدي خبراء التجميل، يمكن لإجراءات مثل المايكروبليدنج، تصفيف الحواجب ، تظليل الحاجب أن تجعل مظهر حواجبك طبيعية ومثالية كما تريدين.

لكن من أجل الحصول على أفضل النتائج لحواجب مثالية يتطلب الأمر مجهود قوي ، تلعب الطريقة التي تعتني بها بحاجبيك قبل وبعد العلاج دوراً مهماً وكبيراً في الحفاظ على النتائج.

ينصح خبراء التجميل باستخدام سيروم تكثيف الحواجب هذا

 من أجل الحصول على حواجب مثالية طبيعية قوية وصحية.

لماذا سيروم تكثيف الحواجب ؟

يعتبر الشعر الصحي أكثر مرونة في مواجهة الآثار الضارة مثل الصبغات، بالإضافة إلى التركيبات الكيميائية المستخدمة أثناء رفع و تحديد الحاجب، تساعد شعيرات الحاجب الطبيعية القوية في أن تبدو عملية  المايكروبليدنج  أكثر جرأة وواقعية.

هذا هو السبب الذي يجعل إضافة سيروم تكثيف الحواجب  إلى روتين حواجبك اليومي أمراً ضرورياً ، مع الاستمرار ستلاحظين فرقاً و إختلافاً واضحاً وكبيراً في صحة وحيوية حواجبك الطبيعية.

تم تصميم هذه التركيبة خصيصاً للحواجب، وهي مدعومة بنفس قوة مركب البيوتين BioPeptin Complex® الموجودة في سيروم تطويل الرموش الأكثر مبيعاً من ريفيتالاش . 

لقد أجريت دراسة على 112مستخدماً لسيروم تكثيف الحواجب لمدة   أسابيع ، لقد لاحظ96 % من المستخدمين تحسناً في مظهر الحاجب، و94% لاحظوا حواجب أكثر تحديداً، و92% لاحظوا حواجب أكثر كثافة وسمك.

ستحصلي على حواجب أفضل وأكثف وأقوى باستخدام هذا السيروم القوي والرائع من ريفيتالاش، كل هذا بدون استخدام المكياج (الميك اب) و التدخل من أي خبراء تجميل.

تصفيف وتغذية حاجبيك في وقت واحد : 

يمكن للمكياج أن ينقل حواجبك إلى شكل آخر، لكن تجنبي صبغ الحواجب التي قد تضر بحواجبك وتجعلها هشة، بدلا من ذلك اختاري مستحضرات التجميل الملونة التي تحافظ وتغذي حواجبك (وبشرتك) أثناء استخدامها.

قلم تحديد الحواجب Hi-Def :

احصلي على حواجب ممتلئة وملونة من خلال تحديد شكلها بقلم تحديد الحواجب هاي ديفHI-DEF Pencil ، تتميز تركيبتنا المقاومة للماء بفيتامين E لتوفير تكثيف طبيعي و فوائد مضادة للأكسدة.

جل تثبيت الحواجب Hi-Def :

 يساعد جل تحديد الحواجب على نحت الحواجب والتحكم بها وتشكيلها للحصول على نتائج فورية وجذابة. يحتوي جل الحواجب على مواد فعالة مثل الببتيدات و بيتا جلوكان الشوفان التي تساعد على تقوية وترطيب وتعزيز شعر الحاجب الطبيعي، مما يحافظ على نضارتها ونعومتها.

 احصلي على الجل الشفاف الخاص بنا للحصول على مظهر طبيعي لحاجبيك ، أو الجل الملون لتعزيز شكل وجرأة حواجبك.