الإجابة على أسئلتكِ حول جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL - Revitalash® KSA. Real Curl. Real Lashes.
Mobile Label

شحن مجاني عند شرائك باكثر من 599 ريال

الإجابة على أسئلتكِ حول جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL

يوليو 26,2023

الإجابة على أسئلتكِ حول جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL

من الضروري استخدام جل تثبيت جيد للحصول على نتيجة أفضل للحواجب ، اذا كنتِ تريدين الحصول على حواجب جريئة ودرامية ، فمن المهم معرفة أنه ليس من الضروري أن اي تركيبة جل للحواجب ستفعل لكِ ذلك .

احصلي على جل تثبيت الحواجبHI-DEF BROW GEL الحائز على العديد من  الجوائز . تُستخدم هذه التركيبة المصنوعة من منتجات علاجية مغذية ، الصديقة للنباتيين والآمنة ولم يتم تجربتها على الحيوانات. وهي المفضلة لدى كل محبي الميك اب بفضل قدرتها على نحت الحواجب وجعلها ذات شكل درامي - بالإضافة إلى مكوناتها المرطبة التي تجعل شعر الحاجب قوي وصحي .

متوفر بلونين مختلفين لنتيجة مثالية ، يمكن لجل تثبيت الحواجبHI-DEF BROW GEL أن يخلق أفضل مظهر طبيعي يشبه حواجبك ، أو يمكن استخدامه لملء الحواجب الرفيعة والمتفرقة بلون جل خفيف معدني . ( قد ترغبين في الحصول على النسختين و اضافتهما في حقيبة مكياجك لاستخدامهما في المناسبات المختلفة ).

 لا يوجد أسهل من استخدام جل تثبيت الحواجبHI-DEF BROW GEL - فقط ضعيه على الحواجب بإستخدام لمسات خفيفه لأعلى وانطلقي - نتلقى أسئلة حول كيفية عمل المنتج وما الذي يجعله فريداً ومميزاً جداً ، هنا نجيب على أهم استفساراتك حول جل الحواجب الأفضل في فئته.

ما الذي يفعله جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL ؟ 

يساعد جل تثبيت الحواجب هاي ديفHI-DEF BROW GEL على نحت الحواجب والتحكم فيهما وتشكيلهما للحصول على نتائج مذهلة. تعمل تركيبتنا المميزة والمطورة من قبل الخبراء على تنعيم وتشكيل وتحديد الحواجب الجامحة ، للحصول على المظهر الذي تفضلينه ، يمكن أن يساعد الجل الشفاف أو الملون في جعل حواجبك أكثر كثافة ، وأكثر جمالًا و تحديدًا.

هل جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL  مفيد لحواجبك ؟ 

 تتميز تركيبتنا الفريدة من نوعها بالببتيدات و بيتا جلوكان الشوفان للمساعدة في تقوية وترطيب وتحسين مظهر الحواجب ، مما يجعلها المنتج المثالي للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تمت مراجعة جل تثبيت الحواجب Hi-Def Brow Gel واختباره سريريًا ، تم صُنعه بدون البارابين أو الفثالات أو العطور.

هل جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL مقاوم للماء ؟ 

لا - لكنه يتمتع بقوة كبيرة للبقاء لفترة طويلة. نفضل الابتعاد عن مستحضرات التجميل المقاومة للماء لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالحواجب والرموش عند إزالتها. 

هل يترك جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL  أي بقايا ؟ 

لقد عانينا في الماضي من ترك بقايا غير مرغوب فيها مع أنواع أخرى من المواد الهلامية  للحواجب ، ولهذا السبب أدركنا أنه كان علينا إنشاء تركيبة لا تتقشر أو تترك  بقايا بيضاء وراءها. نحن فخورون بالقول أنه بعد اختبار العديد من الصيغ المختلفة أثناء عملية تطوير منتجنا ، فقد تبين أن جل تثبيت الحواجبHI-DEF BROW GEL الخاص بنا الشفاف لا يتقشر أو يترك بقايا بيضاء على الحواجب.

متى يجب استخدام جل تثبيت الحواجب HI-DEF BROW GEL ؟

يمكن استخدام جل تثبيت الحواجبHI-DEF BROW GEL بمفرده ، أو بعد وضع قلم الحواجب للتشكيل و التحكم في مظهرك. إذا كنتِ تستخدمين سيروم تكثيف الحواجب RevitaBrow® Advanced ، فقومي بوضع سيروم تكثيف الحواجب أولاً على حواجب نظيفة وجافة واتركي السيروم يجف تمامًا قبل تطبيق جل تثبيت الحواجبHI-DEF BROW GEL.

هل أنت مستعدة لتجربة حقيبة المكياج المفضلة لديكِ ؟ تسوقي جل تثبيت الحواجب هاي ديف HI-DEF BROW GEL من هنا.