والإجابة عليها REVITALASH® ADVANCED الأسئلة الأكثر شيوعاً حول سيروم تط - Revitalash® KSA. Real Curl. Real Lashes.
Mobile Label

شحن مجاني عند شرائك باكثر من 599 ريال

والإجابة عليها REVITALASH® ADVANCED الأسئلة الأكثر شيوعاً حول سيروم تطويل الرموش

أغسطس 17,2023

والإجابة عليها REVITALASH® ADVANCED الأسئلة الأكثر شيوعاً حول سيروم تطويل الرموش

عندما تم ابتكار سيروم الرموش الأصلي في عام 2006 ، خلقت فئة جديدة كاملة من مستحضرات التجميل. و بعد مرور أكثر من 15 عامًا ، يعد سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced واحداً من أكثر سيرومات الرموش شهرة في العالم ، والحائز على أكثر من 30 جائزة جمال من مجالات عالمية مختلفة. في الواقع يتم بيع هذا المنتج مرة كل 30 ثانية حول العالم! 



و مع كل هذه الضجة حول سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced ، نتلقى الكثير من الأسئلة حول كيفية استخدامه ، كيف يعمل؟ لذلك قمنا بتجميع الأسئلة الأكثر شيوعًا لمساعدتك على معرفة كل ما تحتاجينه حول سيروم الرموش الأكثر مبيعًا لدينا.


- كيف يعمل سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced بالتحديد ؟

تم تطويرسيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced من قبل طبيب العيون المتخصص مايكل برينكينهوف ، الحاصل على دكتوراه في الطب للحفاظ و تقوية الصحة العامة للرموش . تم تصميمه بعناية باستخدام تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع BioPeptin Complex® ، و الذي تعمل على ترطيب وتحسين مظهر الرموش الطبيعية ، مما يجعلها تبدو رائعة ومثالية.


- كيف أضع سيروم الرموش RevitaLash® Advanced ، وكم مرة يجب استخدامه ؟

مرة واحدة كل يوم أو ليلاً ، ضعي خطًا رفيعًا من سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced فوق خط الرموش مباشرة . اتركيه يجف تمامًا قبل تطبيق منتجات التجميل الاخرى. للحصول على أفضل النتائج ، جهزي منطقة العين باستخدام غسول الرموش المائي ميسيلار قبل تطبيق سيروم تطويل الرموش لضمان الحفاظ على الرموش نظيفة ومرطبة.


- متى ستظهر نتائج سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced ؟

النتائج تختلف من شخص لآخر ، لكن الكثير من الناس يلاحظون رموشًا أكثر جمالًا من أول استخدام . أجرت دراسة علمية على 63 مستهلكاً قاموا باستخدام سيروم الرموش RevitaLash® Advanced لمدة 6 أسابيع ، شهد 98٪ منهم تحسنًا واضحاً و سريعاً في مظهر الرموش.


- هل يمكنني استخدام سيروم تطويل الرموش  RevitaLash® Advanced بعد تقنية رفع الرموش أو صبغها ؟

نعم! سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced آمن للاستخدام بعد تقنية رفع الرموش أو صبغها. عليكي فقط الانتظار يومين بعد العلاج قبل استخدام سيروم تطويل الرموشالرموش. ومع ذلك ، فإننا نوصي باستشارة المختص للتأكد فقط.


- هل يمكنني استخدام سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced مع الرموش الصناعية أو ملحقات الرموش ؟

نعم ايضا! سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced آمن للاستخدام مع ملحقات الرموش أو الرموش الصناعية ، ويمكن في الواقع  أن يساعد في الحفاظ على صحة وجمال رموشك الطبيعية ، مما يساعد على تقليل الآثار الضارة التي تظهر غالبًا مع الاستخدام المطول لوصلات الرموش.



-هل يمكنني استخدام سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced مع المكياج الدائم وشبه الدائم ؟ 

نعم - يجب ألا يؤثر سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced على مكياجك الدائم أو شبه الدائم. إذا كنتِ قد انتهيتِ مؤخرًا من تلقي العلاج ، فيرجى التأكد من شفاء المنطقة تمامًا ، قومي باستشارة طبيبك قبل استخدام المنتج.


- هل سيغير سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced لون عيني ؟ 

عند استخدامه حسب الإرشادات  ، لا ينبغي لسيروم الرموش RevitaLash® Advanced أن يدخل في العين ،وبالتالي لا يكون له أي تأثير فسيولوجي على عينيك ، بما في ذلك لون عينيك. 


- هل يمكنني استخدام سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced على الحواجب ؟ 

لا. سيروم تطويل الرموش RevitaLash® Advanced مُصمم للاستخدام على الرموش فقط. ومع ذلك ، لقد صممنا بلسم الحواجب RevitaBrow® للاستخدام على الحواجب فقط ، وهو مدعوم بنفس تقنية BioPeptin Complex® المتطورة لترطيب وتقوية وتنعيم الحواجب. يحتوي كل سيروم لدينا على طريقة استخدام مصممة خصيصًا للمنطقة المحددة.


هل أنت مستعدة لتجربة هذا المنتج المذهلو الفريد بنفسك؟ لتكتشفي نتائجه القوية

 تسوقي الآن!www.Revitalash.sa